بعد إصابتها بكورونا .. بينك: عشت أنا وابني أيامًا مرعبةوفاة نجمة عالمية بسبب كوروناظهر بحمالة صدر وطلب الزواج من فنان شهير وفضج جده.. اعترافات صادمة لـ حفيد عمر الشريفشاهد .. حنان مطاوع توجه رسالة إلى الأطباء والممرضينكيف احتفلت نجمات لبنان بأحد السعفبمشاركة محمد منير.. عرض حفل "كايرو ستيبس" على يوتيوب الليلةأنت جدع لمحمد رمضان تتجاوز 19 مليون مشاهدةوفاة نجم عالمي مصابا بفيروس كوروناكبار الإعلاميين يشيدون بتجربة مصر الخير لدعم الأسر المصرية في مواجهة كوروناانفوجراف .. 10 نصائح للعمل والدراسة من المنزلالأرصاد: طقس معتدل غدا ..أمطار خفيفة على مناطق متفرقة.. والعظمى بالقاهرة 25السياحة فى زمن كورونا .. كيف تخوض الوزارة معركتها مع الوباء القاتلنجيب ساويرس: أوحش من الكورونا... الكورونافوبيافلكي: 24 أبريل أول أيام شهر رمضان المباركللمرة الثانية في 72 ساعة.. وزير النقل في مواقع تنفيذ المرحلة الرابعة للخط الثالث لمترو الأنفاقلأول مرة .. وزارة السياحة والآثار تنظم زيارة افتراضية لجامع ومدرسة السلطان برقوق.. صورنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي يعزز قدرات مصر في مواجهة "كورونا"..انفوجرافمستشفى مصر للطيران يكشف حقيقة إصابة طبيب بفيروس كورونافريدة عثمان بعد عودتها من الخارج: أشكر الرئيس السيسى وواجبنا التبرع لـ"تحيا مصر"المصرى يفتح الباب أمام الزمالك لضم كريم العراقى فى صفقة السعيد

خالد الجندى: السلفيين بيشجعوا شبابنا فى أوروبا على الإرهاب.. فيديو

   -  

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن شيوخ السلفية يفتون للشباب بالقيام بعمليات إرهابية وانتحارية تحت دعوى الجهاد، فى الوقت الذين يرسلون فيه أبناءهم للخارج في الولايات المتحدة الأمريكية والدول الأوروبية من أجل الدراسة والحصول على الدكتوراه.

وأضاف "الجندي"، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أن أحد دعاة جماعة الإخوان الإرهابية بالكويت أقام احتفالية بعد حصول ابنه على درجة الدكتوراه في أوروبا، "رغم أنه أرسل شبابنا للموت والإرهاب بدعوى الجهاد، إحنا في كارثة لازم الأمة تفوق لنفسها".

وكان الإعلامي نشأت الديهي، أذاع مقطع فيديو للشيخ أبو إسحاق الحويني، يعترف خلاله بأنهم أفسدوا الشباب، قائلًا: "كل سُنة كنا نعرفها نعتقد أنها واجبة، ولم نراعي تدرج الأحكام الشرعية، فأفسدنا كثير من حياة الشباب"، معقبًا: "الحويني ارتكب بلاوي وبيبراء نفسه بعد إيه".


وعقب "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، على صورة للإخواني وجدي غنيم، وهو يجلس على مائدة وليمة كبيرة من الطعام ويشير بعلامة رابعة، قائلًا: "شيوخ الجهاد، وقيادات الإخوان في الخارج مش وراهم غير الأكل والنسوان، والعيال بتموت، هو ده الجهاد اللي بيقوم بيه وجدي غنيم"، مؤكدًا أن وجدي غنيم راعي من رعاة الغنم، مشددًا على أن الإرهابين مصابين بلوثة عقلية أفقدتهم التفكير.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة