ديزني تعلن إجراءات تسريح مؤقت للعمالةجدل حول علاقة كورونا بـ"الموت الغامض" في دار للمسنين بإيطاليا78 % من قراء صدى البلد يؤيدون وقف تصوير مسلسلات رمضان بسبب أزمة كوروناقدام مريتها عادي بتدلع براحتها ..كارمن سليمان تشعل تيك توكبعد ساعات من طرحها.. بتوحشيني لـ فضل شاكر تقترب من 100 ألف مشاهدةأستاذ ميكروبيولوجى: انتشار فيروس كورونا يقلل من خطورته.. تفاصيلحدث ليلا.. الصحة العالمية تعلن موعد انتهاء أزمة كورونا.. أمريكا تقترب من ربع مليون مصاب بالفيروس القاتل.. التفاصيل الكاملة لنقل متوفى كورونا علي سيارةاسعار اللحوم اليوم.. الكندوز يتراوح بين 110 و 140 جنيهاالكويت تؤيد دعوة السعودية لعقد اجتماع للدول المصدرة للنفط لإعادة الاستقرار للسوقأحمد الشناوى يدخل حسابات رئاسة لجنة الحكام مؤقتاالأهلى يحصل على توقيع ظهير بيراميدز ويقترب من حسم الصفقةالنيابة تكشف سبب حريق شقة سكنية بمدينة السلامالتحقيق مع تاجر "ذهب" وآخر اشتركا فى تجارة العملة بالمخالفة للقانونمعلومات خطيرة أدلى بها الإرهابى هانى عامر عن خلية كتائب الفرقان..تعرف عليهاتموين المنوفية: حررنا 187 محضرًا للمخالفين لردع جشع التجارمستشفى العجمى: ارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا لـ33 حالة حتى الآنلمن قضى فترة الحجر.. «فودة» يسمح للعاملين بالسياحة بالعودة لمحافظاتهمتسليم شرائح التابلت لطلاب أولى ثانوي بمدارس السويس5 غرف عناية و٣٠ جهاز تنفس صناعي من «أهل مصر» لـ «العزل»المصريون.. وقصة ١٠٠ عام من الطوابير (صور)

إكسترا نيوز تبرز اعتقال أنقرة لمريضة بالسرطان بتهمة إهانة أردوغان

   -  

سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على الاعتقالات التي تضرب المجتمع التركى نتيجة السياسات القمعية للرئيس التركى رجب طيب أردوغان، مشيرة إلى أن محكمة تركية قضت بحبس مريضة سرطان تدعى " كاسلار " تم اعتقالها من المطار تهمة إهانة رجب طيب أردوغان، موضحة أن كاسلار وصلت صباح أمس إلى مطار إسطنبول قادمة من سويسرا، غير أن قوات الأمن التركى قامت باعتقالها أثناء فحص جواز السفر بسبب وجود قرار اعتقال بحقها بتهمي الترويج لتنظيم إرهابى وإهانة أردوغان.

وأشارت القناة في تقرير لها، إلى أن محكمة الصلح والجزاء في بكركوي في تركيا، قررت حبس كاسلار على خلفية تحول قرار الاعتقال الصادر بحقها إلى قرار حبس، غير أن حالة كاسلار الصحية تدهورت داخل دار القضاء بسبب مرضها لتسقط على الأرض مغشيا عليها، ونقلت كاسلار إلى مستشفى خاص في منطقة بهشالي أفلار حيث تتلقى العلاج.

وأوضحت القناة، أن جوليزار تونجار، محامية كاسلار، أشارت إلى أنها أبلغت النيابة أن كاسلار مريضة سرطان وتحتاج للعلاج، قائلة: "السرطان انتشر في جسدها بالكامل، وعلى الرغم من ذلك يبحثون وضعها، تتنقل منذ الساعة الثالثة صباحا وعلى الرغم من ذلك حبسوها بحالتها هذه، وسقطت مغشيا عليها بسبب الإعياء وجاءت سيارة الإسعاف إلى دار القضاء وكنت أنا من قام باستدعائها، أتينا إلى مستشفى ميديكال بارك في باهشلي أفلار، ورأى الأطباء وضعها ولديها تقارير بهذا".

وأوضحت القناة في تقريرها، أن عدد التحقيقات بتهمة إهانة الرئيس التركى ارتفعت في عام 2018 إلى 26 ألفا و115 بزيادة عن عام 2017 الذي كان يبلغ فيه الرقم 20 ألف و539 في عام 2017، والعام الماضي تم محاكمة 5 آلاف و223 شخصا من بينهم 168 طفلا خلال عام واحد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة