البيع على طريقة تُجار المخدرات.. «المصري اليوم» تخوض تجربة شراء «كمامات مغشوشة»طرده صاحب المنزل بسبب الإيجار.. قصة مأساوية لانتحار شاب في الخصوصالعثور على جثة طبيب داخل غرفته بمستشفى الشلاتينصور .. محلات كفر الشيخ التجارية تلتزم بقرار الغلق التام لمواجهة كورونامحافظ قنا : عربات ATM متحركة لمواجهة زحام صرف المعاشات والرواتب الشهريةميناء دمياط يستقبل 15 سفن بضائع عامة وحلوياتصحة الشرقية تتابع تجهيز مدينة العاشر بالخدمات الطبية ضد كورونا3 آلاف كرتونة مواد غذائية و3 آلاف شنطة طبية للوقاية من كورونا بقناطقس البحيرة غدا معتدل .. ودرجة الحرارة العظمى ٢٤قنا تتسلم أدوات مكافحة العدوي والتعقيم من مبادرة "الخير فينا"صور.. محافظ الوادي الجديد يدعم مسجداً أهلياً بواحة الداخلةصور .. حفر بئر جوفي لأغراض الشرب بالوادي الجديد بـ 3 ملايين جنيهمحافظ الوادي الجديد يخفض 50 % من إيجار مشروع شبابي زراعي بواحة الداخلة500 جنيه.. أمين بيت الزكاة يكشف موعد وآليات صرف منحة العمالة غير المنتظمةالجيزة ترد على أنباء فرض الحجر الصحي على المعتمديةقبل دقائق من الحظر.. محال السيدة زينب خارج الخدمة (صور)مؤشر مصراوي| 5 دول أوروبية تعتلي قائمة إصابات كورونا.. وهذه أقل 15 دولةالإسكان تعلق على إصابة عمال في مواقع المشروعات بفيروس "كورونا""ابدأ حلمك أون لاين".. منصة رقمية لتدريب وإعداد الممثلساويرس: لن يتم تسريح أي عمالة.. وقرار خفض الرواتب خاص بالعاملين في مشروعات سياحية

حلقة خاصة عن الفنانة ميرفت أمين بـ برنامج الليلة مع محمد السماحى

   -  

يقدم المذيع محمد السماحى مقدم برنامج "الليلة"، المذاع على الفضائية المصرية في الـ10 من مساء اليوم الأربعاء، حلقة خاصه عن النجمه الكبيرة ميرفت امين للاحتفال بـ مشوارها الفني، ويستعرض البرنامج أهم اعمالها، كما سيتم عرض لقطات سابقة للفضائية المصرية التي قامت بالتسجيل مع النجمة الكبيرة أكثر من 5 مرات، بالإضافة إلى عرض أجزاء من لقاء سابق، والذى تم في ضيافة الكاتب الصحفي طارق مرسي، والبرنامج إعداد وتقديم محمد السماحى، وإخراج أمانى نجيب.

وكانت قد احتفلت ميرفت أمين في نوفمبر الماضي، بعيد ميلادها وسط عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفنى منهم، الفنانة رجاء الجداوى، والفنانة دلال عبد العزيز، والمطربة غادة رجب، والفنانة المعتزلة نورا شقيقة النجمة بوسى، والاعلامية بوسى شلبي.

الظهور الأخير للنجمة ميرفت امين، كان فى حفل عقد قران غادة رجب، وحفل زفافها، وسط حضور أسرتها وعدد كبير من أقاربها، كما حضر عدد من أصدقائها المقربين من داخل الوسط الفنى منهم، ورجاء الجداوى، ودلال عبد العزيز.

وتشارك ميرفت أمين فى فيلم "أعز الولد" بطولة دلال عبد العزيز، وإخراج سارة نوح، حيث يصور فريق العمل الأيام المتبقية فى عدة مناطق متفرقة، وتبحث الجهة المنتجة طرح الفيلم فى موسم شم النسيم.

أخر أعمال ميرفت أمين كان مسلسل "قيد عائلى"، تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين منهم ميرفت أمين وبوسى وصلاح عبد الله وسيمون وميريهان حسين، ودنيا عبد العزيز ونضال الشافعى وأحمد التهامى وأميرة هانى وكارولين عزمى، كريم عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين الشباب وينتمى لأعمال الـ45 حلقة وهو مرشح للعرض فى الموسم الشتوى.

وكذلك شاركت فى فيلم في فيلم "ممنوع الاقتراب والتصوير" مع الفنانة يسرا اللوزى والفنان بيومى فؤاد الذى عرض العام الماضى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة