صحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعاية

تقرير: اجتماع لبحث عودة كأس إنتركونتيننتال

   -  
رونالدو - كأس إنتركونتيننتال
عُقد اجتماع بين مسؤولي اتحاد كرة القدم لقارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية اليوم لمناقشة إقامة كأس إنتركونتيننتال من جديد.

البطولة أقيمت بشكل سنوي بين بطل كوبا ليبرتادوريس (أمريكا الجنوبية) ودوري أبطال أوروبا (أوروبا) منذ 1960 وتوقفت عام 2004.

ومنذ ذلك الحين أقيمت بطولة كأس العالم للأندية منذ 2005 وحتى العام الجاري.

ووفقا لشبكة UOL البرازيلية فأن البطولة في حال عودتها قد تقام بين بطلي القارتين وبطل الدوري الأوروبي وكوبا سود أمريكانا (ثاني البطولات القارية في أمريكا الجنوبية) لتضم 4 أندية.

ومن المنتظر أن يتم تحليل وضع البطولة ماديا وتنظيميا وإقامة البطولة أيضا على مستوى السيدات.

ويعد ميلان وريال مدريد الأكثر تتويجا باللقب على المستوى الأوروبي برصيد 3 ألقاب.

في المقابل وبنفس الرصيد يعد بنيارول وناسيونال وبوكا جونيورز الأكثر تتويجا باللقب على المستوى اللاتيني.

النسخة الأخيرة عام 2004 شهدت تتويج بورتو البرتغالي باللقب على حساب أوناس كالداس الكولومبي بركلات الترجيح.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة