تخفيضات تصل لـ 25%.. التموين تزف بشرى سارة للمصريين قبل رمضانعمار يامصر... جامعة حلوان تخصص خطوطا لإنتاج ملابس طبية لمواجهة كورونابمشاركة نجوم العالم.. الصحة العالمية تكشف تفاصيل مبادرة لدعم الأطقم الطبية لمواجهة كوروناجامعة القاهرة تزف بشرى للمواطنين عن علاج فيروس كورونا.. فيديوخبير اقتصادي يكشف سر تقديم مصر مساعدات لإيطاليا لمواجهة كوروناإلغاء سداد فاتورة الهاتف الأرضي بسبب كورونا.. وزير الاتصالات يرد.. فيديوجامعة القاهرة: عودة العمل بـ معهد الأورام بداية من الغدنجيب ساويرس : تخفيض مرتبات الموظفين للنصف.. ولا استغناء عن العمالة لحين انتهاء أزمة كوروناأحمد موسى يطالب المصريين بدعم هاشتاج «مصر_تقود_العالم»شاهد.. تعقيم شوارع مدينة الصدر العراقيةمحافظ الغربية يفاجئ المطاعم المتنقلة المخالفة لقرار الغلق ويحرر محاضر لأصحابها|صورمبادرة "شباب الخير" بدمياط توزع مساعدات عينية ومالية|صور"بيطري الأقصر" يعلن الانتهاء من أعمال رش وتطهير عدد من المنشآت الحكومية الحيويةإصابة ٧ أشخاص في حادث تصادم على طريق الحمراوي القرضا بكفرالشيخإزالة ٤٧ مخالفة في حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة جنوب الأقصرمدرب المنتخب الإنجليزي يوافق على تخفيض راتبه 30% بسبب كوروناأندية الدوري الإيطالي توافق على تعليق رواتب اللاعبين والمدربينحكومة النمسا: لم نحدد موقفنا من إقامة مباريات الدوري بدون جماهيرميدو يعلق على أزمة مفاوضات فتحي مع الأهليبشري سارة | قرار عاجل من الكاف بشأن كأس أمم افريقيا 2021 بالكاميرون

«إديسون» الإيطالية تبدأ عمليات حفر استكشافية للغاز في مصر

-  

قال ماثيوس ريجاس، الرئيس التنفيذي لشركة «إنرجين»، الأربعاء إن «مجموعة الطاقة الإيطالية إديسون بدأت حفر بئر استكشافية في منطقة مياه عميقة في مصر ليست بعيدة عن حقول الغاز العملاقة الأخرى في شرق البحر المتوسط».

و«إنرجين» في خضم الاستحواذ على أصول «إديسون» في مصر بموجب اتفاق توصلت إليه العام الماضي.

وقال ريجاس، في تصريحات على هامش مؤتمر للطاقة في القاهرة: «نحفر الآن في منطقة شمال ثقة وهو كشف على عمق كبير في المياه، قد بدأ منذ أسبوعين».

وأوضح ريجاس أن «الحفر سيستمر لمدة تتراوح بين 40 و60 يوما، اعتمادا على مدى نجاحه»، مضيفا: «سنحصل على نتائج في فترة تتراوح بين أربعة وستة أسابيع مقبلة».

ولشركة «إنرجين»، المدرجة في بورصتي لندن وتل أبيب، عمليات في مناطق بحرية إسرائيلية ويونانية فضلا عن البحر الأدرياتيكي، بينما تمتلك «إديسون» أصولا في إيطاليا والجزائر وكرواتيا واليونان وبحر الشمال في بريطانيا والنرويج.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة