كيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديدفيروس كورونا يصيب صناعة الزهور في هولنداتشديد قواعد حظر التجول في اسبانيا بسبب فيروس كورونامقتل 19 شخصا جراء حريق غابات في الصينمسؤول عراقي: تمديد حظر التجوال في العراق يعتمد على الموقف الوبائينيوزيلندا تمدد حالة الطوارىء للتصدي لانتشار فيروس كورونامساعد روحاني: جهود دولية للإفراج عن أرصدتنا في الخارجالصين تدعو إلى رفع العقوبات عن سوريا لتمكينها من مكافحة "كورونا"وزير الأوقاف: الحفاظ على النفس والالتزام بالإجراءات الوقائية "واجب وطني وديني""الوطنية للإعلام": إجراءات إضافية لمواجهة "كورونا" حفاظًا على سلامة العاملينواشنطن تجدد القيود المفروضة على البرنامج النووي الإيرانيسقوط أمطار خفيفة على مناطق بالقاهرة والجيزة (صور)بارد ليلًا ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف طقس الثلاثاء (بالدرجات)"عزل نفسه ذاتيا".. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن الطبيب اللواحبـ31 مليار جنيه.. الإسكان: تنفيذ 88% من الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية (صور)حدث ليلًا| ذروة تفشي "كورونا".. وشركة عملاقة في مهمة إنتاج "مليار لقاح"رسالة ممثل "الصحة العالمية" للمصريين بشأن كورونا.. تتصدر الصحف

الليلة.. "4 ستات" على إذاعة الشرق الأوسط يقدم حلقة خاصة عن عيد الحب

   -  

يقدم برنامج "4 ستات"، الذى يذاع مساء اليوم الأربعاء، عبر إذاعة الشرق الأوسط، تقديم عزة جودة، داليا الخطيب، بريدس سعد، وعزة زيان، حلقة خاصة عن الاحتفال بعيد الحب.

وقالت داليا الخطيب، إحدى مقدمات البرنامج الخبيرة السياحية، إن البرنامج سيتناول خلال حلقة عيد الحب، ومفهوم الحب من وجهة نظر المرأة ومن وجهة نظر الرجل، كذلك تشمل الحلقة فقرة تطرح سؤالا حول من الذى يستخدم عبارة "الاهتمام مابيتطلبش" أكثر الرجل أم المرأة، بالإضافة لفقرة كوميدية حول أغرب المواقف والهدايا فى عيد الحب، ويعرض العديد من الأغانى الرومانسية.

ويحتفل العالم بعد يومين، وتحديدًا يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب أو "الفلانتين"، ويحرص فيه الأزواج والمخطوبون بشكل خاص على تبادل الهدايا فيما بينهم حول العالم، وسط أجواء من الحب والرومانسية، وبداية قصة الاحتفال بعيد الحب، كانت فى القرن الثالث الميلادى، وتحديدا فى عصر الامبراطورية الرومانية، وانتقلت بعد ذلك إلى العديد من دول العالم ليكون يوم عالمى للحب.

برنامج "4 ستات"، اجتماعى يتناول كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، من إعداد شيرين فتحى، وإخراج على مصيلحي.

وبدأ برنامج "4 ستات" أولى الحلقات بشكله الجديد، مطلع شهر يناير الماضى، على إذاعة "الشرق الأوسط"، متناولا كل ما يتعلق بالمرأة وحياتها، كما يناقش موضوعات تخص الراجل بشكل فكاهى جذاب، وناقشت الحلقة الأولى من برنامج "4 ستات"، قضية "لماذا لا تفصح النساء عن عمرها؟، وشاركتهن بموضوع الحلقة عبر المداخلات الهاتفية الفنانة وفاء عامر، وريم الباردوى، وبدرية طلبة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة