«ووكر» لاعب سيتي مهدد بعقوبة بسبب مخالفة إجراءات العزل العام"أخي الكبير".. قصة عائلة سورية تفشل في الاندماج في المجتمع الفرنسياتحاد الناشرين العرب يطالب الحكومات العربية بدعم صناعة النشر في مواجهة "كورونا"انطلاق برنامج "تفانين أون لاين" بمشاركة مجموعة من الفنانين والمثقفينمؤسسة "س" تعلن عن 3 مشاريع فنية أون لاينكتب رقمية للقومي للترجمة في إطار "الثقافة بين إيديك"سلسلة "أدباء القرن العشرين" أون لاين.. ضمن مبادرة "خليك في البيت"الطلق حضر وقت الحظر.. شاهد ولادة قيصرية متعثرة لماعز بعد منتصف الليلياريت محدش يستهتر.. طبيب بمستشفى العزل بـ بلطيم يوجه رسالة للمواطنينلمواجهة كورونا.. نقيب مهندسي كفر الشيخ يتبرع بـ 500 بدلة واقية للمستشفى العامزاره الإسرائيليون وبه صندوق موسى وبئر الأمنيات..ماذا تعرف عن المعبد اليهودي بالقاهرةكريم محمود عبد العزيز يشارك بمسلسل"الاختيار" أمام أمير كرارة فى رمضانتمارين رياضية لكبار السن لتنشيط الدورة الدموية.. فيديوالعظمى بـ القاهرة 26.. درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 6-4-2020تعرف على أسعار الذهب بالأسواق اليوم.. فيديوالطماطم بـ 5 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة بالأسواق اليوم الاثنين 6-4-2020.. فيديوالبصل بـ 10 جنيهات للكيلو.. أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الاثنين 6 -4-2020وزير الاتصالات: رفع كفاءة الإنترنت خلال الأيام المقبلة.. يتصدر نشرة صباح البلدتعرف على أسعار العملات الأجنبية اليوم الاثنين 6-4-2020.. فيديوالتنمية المحلية: إغلاق آلاف الأسواق والمقاهي والمراكز التعليمية.. ومحاكمات عسكرية للمخالفين.. فيديو

«البترول»: توزيع شهادات إتمام برامج التدريب للإدارة الوسطى بالقطاع

-  
وزير البترول يسلم شهادات التخرج

سلم المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، شهادات تخرج مجموعة من العاملين بالإدارة الوسطى والذين أتموا الفترة التدريبية من خلال شركات «بيكرهيوز» العالمية في مواقعها المختلفة بدول العالم.

ورحب الوزير، في كلمته، بعودة المجموعة الأولى من شباب العاملين من برنامجهم التدريبي، مشيداً بالتعاون مع الشركاء الأجانب في تدريب الكوادر السابة في مختلف التخصصات من أجل إعدادهم لتولي المناصب القيادية في المستقبل.

و من جانبه، أكد لورينزو سيمونيلي رئيس «بيكرهيوز» أن البرنامج التدريبي للمجوعة الأولى من شباب العاملين ساهمت في اكتسابهم خبرات تكنولوجية فنية وإدارية والتحول الرقمي وتحسين كفاءة أداء العمليات، فضلاً عن موضوعات السلامة والصحة المهنية، لعدد 25 شاباً أثبتوا جدارتهم مشيداً بالدعم المقدم من وزير البترول والثروة المعدنية وإعلانه عن بدء المرحلة الثانية لمجموعة أخرى من شباب العاملين لاختيارهم للبرنامج التدريبى بإعلانه عن فتح باب التسجيل مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة