6 علامات على أن علاقتك الزوجية بحاجة لوقفة.. السكوت الطويل أبرزهاقصة مصممة أزياء مصرية تصنع كمامات قابلة للغسل وتتبرع بها للمستشفياتعلاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقل

تقرير: أياكس يطلب تعويضا من الاتحاد الأوروبي بسبب أخطاء التحكيم

   -  
أياكس - تشيلسي
اعترف الاتحاد الأوروبي بأن الحكم الإيطالي جانليوكا روكي ارتكب أخطاءً في مباراة أياكس الهولندي وتشيلسي الإنجليزي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ووفقا لصحيفة "دي تيليجراف" الهولندية.

التقرير الهولندي قال أن بطل الثنائية المحلية الموسم الماضي عانى من مشاكل تحكيمية أبعدته عن التأهل لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في نسخة 2019-2020.

وقد يطلب أياكس تعويضا بقيمة 12 مليون يورو ضد القرارات التي اتخذها الحكم الإيطالي جيانلوكا روكي.

المباراة الملحمية انتهت بالتعادل 4-4 بعدما عاد تشيلسي من تأخره بعد ثنائي أياكس الدفاعي داني بيلند وجويل فيلتمان قبل 21 دقيقة على نهاية اللقاء.

أدوين فان دير سار المدير التنفيذي لأياكس صرح للجريدة الهولندية "اتخاذ إجراءات قانونية مع الاتحاد الأوروبي قد يكون غير مفيد وبدون آمل".

أياكس ودع المسابقة الأوروبية وانتقل لخوض منافسات دور الـ 32 من الدوري الأوروبي ومواجهة خيتافي الإسباني.

في المقابل يلتقي تشيلسي مع بايرن ميونيخ الألماني في دور الـ 16 من دوري الأبطال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة