التعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجنايات

طريق الأهلي – تقرير تونسي: روجيه لومير يعود لتدريب النجم الساحلي

   -  
روجيه لومير
اقترب الفرنسي روجيه لومير من العودة إلى مقعد المدير الفني للنجم الساحلي مرة أخرى وذلك في ظل بحث الفريق التونسي عن مدرب يقوده خلفا لخوان كارلوس جاريدو.

وذكر موقع "فوت 24" التونسي في تقرير له اليوم الثلاثاء أنه طبقا لمصادره فإن رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين عرض على لومير قيادة الفريق حتى شهر يونيو المقبل.

وأشار التقرير إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم وافق بشكل مبدئي على قيادة النجم الساحلي وسيسافر إلى سوسة خلال 48 ساعة من أجل إتمام الاتفاق وبدء العمل.

وأوضح التقرير أن لومير طلب تعيين رضا الجدي كمساعد له في تدريب الفريق التونسي.

المدرب صاحب الـ78 عاما سبق له تدريب النجم الساحلي مرتين من قبل الأولى في موسم 2013-2014 والثانية في موسم 2018-2019.

وتوج لومير مع النجم الساحلي بلقب كأس تونس في عام 2014.

يذكر أن لومير سبق له تدريب منتخب فرنسا وتوج معه بلقب يورو 2000 كما ظفر بلقب كأس العالم 1998 حينما كان مساعدا للمدرب إيمي جاكييه.

ودرب لومير منتخب تونس لست سنوات من 2002 إلى 2008 وتوج معه بأول لقب في تاريخه في كأس أمم إفريقيا في 2004.

وإن اجتاز الأهلي عقبة ماميلودي صن داونز في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتغلب النجم الساحلي على الوداد فسيلتقي الفريقان في نصف النهائي.

يذكر أن لومير هو من قاد النجم الساحلي في مواجهة الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الموسم الماضي حينما فاز الفريق الأبيض عليه.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة