كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"مدير تطوير العشوائيات: انجزنا 80 % من رؤية 2020 .. والباقي نهاية العامفي عيدها الـ1051.. القاهرة تقضي على العشوائيات ومخالفات البناءمش من مصلحتك.. نائب محافظ القاهرة يوجه تحذيرا لـ أصحاب المقاهي والمطاعمثلث الشعب عاطل.. خبير اقتصادي يكشف حقائق مرعبة عن تركياتراجع في أسعار الذهب مع بداية تعاملات الأسبوع (تفاصيل)«التخطيط» تعلن توصيات الجلسات النقاشية حول ريادة الأعمال والتنمية الاقتصادية (صور)«الضرائب»: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين أو المسجلين حتى 30 سبتمبربعد إثارتها للجدل.. ميس حمدان تستعرض رشاقتها بتمارين قاسية في الجيم

سيموني بيبي: نيستا أو مالديني أو كانافارو ليسوا قادرين على رقابة لوكاكو

   -  
لوكاكو يحتفل مع كونتي بهدف إنتر ميلان في أودينيزي
أشاد سيموني بيبي جناح يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق بـ روميلو لوكاكو مهاجم إنتر الإيطالي عقب الفوز في الدربي على ميلان.

إنتر قلب تأخره في الشوط الأول بهدفين دون مقابل لفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، سجل لوكاكو الهدف الرابع خلالها.

سيموني قال لبرنامج "تيكي تاكا" بشبكة "ميدياسيت" الإيطالية عن البلجيكي: "يقدم أداءً جيدا وكل شيء إيجابي، أراده أنطونيو كونتي وأًصبح ضمن شمروع إنتر".

وتابع "ليس أليساندرو نيستا أو باولو مالديني أو فابيو كانافارو قادرين على رقابته".

لوكاكو سجل الموسم الجاري 21 هدفا في 30 مباراة بقميص النيراتزوري في جميع المسابقات.

كما تطرق للحديث عن كريستيان إريكسن والذي انضم لإنتر قادما من توتنام في سوق الانتقالات الشتوية.

وأضاف "إريكسن شارك كمهاجم ثان هو ليس كذلك، عليه أنه يبدو مثل جناح لا يقدم أدواره عندما يستحوذ فريقه على الكرة".

إنتر صار في صدارة الترتيب متفوقا على يوفنتوس بفارق الأهداف ويحل لاتسيو خلفهما بنقطة واحدة بعد مرور 23 جولة من الدوري الإيطالي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة