سينرجى تطرح الأفيش الرسمى لمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارةصورة... شاهد ياسر جلال بـ " الكلسون والصديرى" فى أحداث مسلسله "الفتوة"تعرف على الفنانة الذى تتمنى أن تقضى شيرين عبد الوهاب ساعات الحظر معهاالكوميديان محمد ثروت يقلد الزعيم عادل إمام مع هنا الزاهد فى "هزر فزر"الإفتاء تنفي إصدار أي فتوى تتعلق بصيام رمضان في حال استمرار كورونا%40 من إصابات كورونا بمصر في إبريل.. والمعدل اليومي يعاود التصاعد (تفاعلي)شاهد شارع قصر العيني وميدان الجيزة بعد ساعات من حظر التجوال (صور)أعيش بلا مأوى.. نجل محمد عبد المطلب يستغيث: كان عندي مطعم وفلستإعلامي: كورونا الاختبار الأصعب أمام الحكومات.. والأزمة لن تنتهي في أسبوعين ..فيديوعدو يهدد البشرية كلها.. إعلامية صينية: مصر تطبق إجراءات قوية في مواجهة فيروس كورونانقيب الفلاحين السابق: برميل البترول بـ 23 دولارا وخيشة البصل بـ 26أحمد كريمة: تجوز إقامة صلاة الغائب على موتى كورونا والصلاة عليهم داخل القبور.. فيديوربنا هيفرجها.. بشرى سارة من النواب للمتضررين من فيروس كورونا.. فيديوإعلامية صينية تكشف عن موعد توفر لقاح فيروس كورونا.. فيديورسالة ممثل منظمة الصحة العالمية للمصريين لمنع تحول كورونا لوباء مجتمعيإعلامية صينية توجه رسالة هامة للشعب المصري للوقاية من كورونا.. فيديوجبر: الأهلي دخل في مفاوضات مع بيراميدز لضمي.. ولا أعلم سبب التعثرمحمود طاهر يحسم موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرةميتشو يتحدث عن اهتمام جيرارد بضم مهاجم الزمالك لرينجرزفرج عامر يكشف موقف سموحة من تخفيض الأجور بسبب أزمة كورونا

مرتضى منصور: الحكام أول من يقف ضد الزمالك.. قادرون على العودة بلقب السوبر

   -  
مرتضى منصور - الزمالك - مازيمبي
اجتمع مرتضى منصور رئيس الزمالك بلاعبيه والجهاز الفني قبل السفر إلى قطر للمشاركة في السوبر الإفريقي أمام الترجي، وشدد على قدرة الفريق على حصد اللقب.

وحقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي الأحد الماضي بهدفين مقابل هدف واحد قبل استعداد الفريق لمباراتي السوبر الإفريقي والمصري.

وقال مرتضى منصور: "جمال الغندور -رئيس لجنة الحكام - لديه حسابات قديمة معي، والآن يصفي حساباته معي بعد تعيينه من عمرو الجنايني".

وشدد في حديثه للاعبيه "تأكدوا أن رقم 1 ضدكم هم الحكام، سيتم استفزازكم دائما مثلما حدث في مباراة الإسماعيلي من أجل إيقاف أي لاعب قبل مواجهة الأهلي في السوبر".

وأضاف منصور "للأسف أكثر من يحارب الزمالك هم الزمالكاوية سواء في الإعلام أو المسؤولين، وشاهدتم عمرو الجنايني من يدير الاتحاد المصري حاليا".

وتحدث منصور على ما حدث في قناة الزمالك قائلا: "قدمت مذكرة شكوى في أحمد الشناوي حتى لا يقوم بالتحليل في قنوات أون سبورت، وجدت كريم حسن شحاتة يستضيفه في قناة النادي لإثبات صحة هدف الأهلي أمام بيراميدز، كيف ترى الهدف قانونيا؟".

وتابع "كيف يدافع كريم حسن شحاتة عن الأهلي داخل قناة الزمالك؟".

وعن حسم الأهلي للقب الدوري مبكرا شدد منصور "الدوري (خلاص)؟ لا يوجد ما يسمى بذلك، سنركز مباراة مباراة وهدفنا الفوز حتى النهاية".

ويحتل الأهلي صدارة الدوري برصيد 42 نقطة بالعلامة الكاملة من 14 انتصار متتالي، أما الزمالك فيمتلك 31 نقطة من 15 مباراة خاضهم الفريق.

وقال مرتضى منصور عن المباراة المقبلة:"كنت لا أريد خوض المباراة هناك من أجل سلامة اللاعبين، جمهورنا عاطفي وطالب بخوض المنافسة لكن أنا رجل دولة وتقدمت بملف للمسؤولين للحصول على تعهد وهو ما حدث".

وأشاد منصور بالمصريين في قطر قائلا: "الجالية المصرية هناك مشرفة، نفدت تذاكر الزمالك في السوبر الإفريقي وبدأت الجماهير الحصول على تذاكر من حصة الترجي".

وشدد منصور "لا تستجيبوا لأي استفزازات هناك، واتخذنا قرارا بالتدريب بقمصان مكتوب عليها تحيا مصر وبصورة رئيسنا".

وأوضح رئيس الزمالك "لا نركز على السوبر المصري أمام الأهلي حاليا، أنتم قادرون على الفوز باللقبين".

وواصل حديثه "السوبر المصري في أبو ظبي وأنا اتفائل بها فآخر مرة حققنا اللقب هناك وفور عودتكم من السوبر الإفريقي ستكون مستحقاتكم في الحسابات الخاصة بكم وأكثر مما تتخيلوا لأنكم أسعدتم الملايين".

وأتم منصور حديثه "إن شاء الله ستعودون باللقب لتقيموا في مصر يوما واحدا نفرح بالبطولة ويتم توزيع المكافآت وبعد ذلك السفر إلى الإمارات للسوبر المصري".

ويلعب الزمالك أمام الأهلي في السوبر المصري يوم 24 من شهر فبراير الجاري بدولة الإمارات.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة