محمد على رزق يسخر من «الشلولو»كورونا يجبر «ديزني» على تأجيل طرح أهم أفلامهاموسيقيون يعزفون سيمفونية بيتهوفن من بيوتهم فى العزل المنزلى.. فيديو وصورحكاية أدم.. أول مولود فى مصر لأم متعافية من كورونا ..فيديومساعد وزير التموين: أزمة كورونا أدت إلى خسائر 7 تريليونات دولار بالعالمبعد توقف الدراسة..شرح بداية مقرر الترم الأول فى الفرنساوى للثانوية العامة.. فيديوجامعة القاهرة: لا صحة لما تردد حول ارتفاع المصابين بكورونا بمعهد الأورام لـ 33وزارة التضامن: صرف 3.11 مليار جنيه من معاشات أبريل حتى الآن«النشاط الرياضي والبدني أثناء جائحة كورونا».. شعار اليوم الدولي للرياضة غدارئيس «يويفا» يضع جدولا زمنيا جديدا لعودة البطولاتكواليس تبرع بيراميدز بـ500 ألف وحدة طبية لمواجهة فيروس كورونااستجابة فورية لشكوى على "الفيس بوك " بوجود قمامة بحر ابو جنشو بالفيومتطهير وتعقيم القنطرة غرب بالأسماعيليةتوزيع 40 ألف اسطوانة غاز بمركز ابشواىمحافظ الغربية تحويل قضايا مخالفات البناء للنيابة العسكريةصحة الشرقية تواصل أعمال التطهير بجميع المنشآتغلق الملاعب المخالفة بقرى سنورس بالفيومقصة حب "ملك وزياد".. طرح إعلان "فرصة تانية" لياسمين صبريمحافظ بورسعيد يشكر القوات المسلحة لدورها في خدمة الوطنإعانات مالية لـ 200 أسرة من الأكثر احتياجا في كفر الشيخ

كلينسمان يعلن رحيله عن هيرتا برلين بعد 10 أسابيع فقط: لم أحصل على الثقة اللازمة

   -  
يورجن كلينسمان
أعلن يورجن كلينسمان عن رحيله بشكل رسمي عن تدريب نادي هيرتا برلين وذلك بعد 10 أسابيع فقط من توليه مهمة تدريب الفريق. وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشر كلينسمان بيانا رسميا قال فيه: "كمدرب أنا بحاجة لثقة من حولي، وهو أمر لم أحصل عليه، خاصة في قتالي في صراع الهبوط".

وواصل "وحدة الصف والتركيز على الأساسيات هي أهم العناصر، إن لم يتم ضمانها، فلن أنتفع من منصبي وإمكانياته كمدرب، ولن يمكنني أن أكون مسؤولا كما يجب أيضا".

وتابع "لهذا السبب بعد تفكير طويل، أنهي تعاقدي مع هيرتا برلين وأعود لمنصبي الأصلي طويل الأمد كعضو مشرف في مجلس إدارة النادي".

وكان صاحب الـ55 عاما قد قاد هيرتا في 10 مواجهات، فاز في 3 وتعادل 3 وخسر 4.

ويحتل هيرتا برلين حاليا المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن أول مراكز الهبوط في الجدول، فريق فورتونا دوسيلدورف.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة