قرأت لك.. "العدم" ما الذى يتبقى بعد فناء الأرض؟حافظى على نفسك وأولادك .. اعرفى الأكلات الداعمة للجهاز المناعى لمواجهة كورونا12 معلومة عن مقبرة الملكة مرس عنخ الثالثة حفيدة خوفونقابة صيادلة القاهرة تبحث توفير كحول لصيدليات العاصمة لمواجهة كوروناأجهزة تعمل بالأشعة الحمراء لتتبع كورونا بـ سيناءمحافظة آمنة.. مبادرة لتوفير المستلزمات الطبية لمستشفيات كفر الشيخ.. صور60 يوما دون مغادرة.. أطباء مستشفى عزل النجيلة خلية عمل متواصلة لمواجهة كوروناحملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك لضبط الأسعارعودة التيار الكهربائي لـ قرى ملوي وديرمواس بـ المنياالمنافذ الإضافية بالمنيا تستعد لاستقبال أصحاب معاشات الفئة الثانية اليومبريانكا شوبرا ونيك جوناس يعيشان حياة رومانسية وقصة حب قوية ولايعترفان بالشائعاتمنة فضالى بين تصوير "حب عمرى" و"لما كنا صغيرين"المستشفيات الجامعية: كل العاملين بمعهد الأورام تجرى لهم تحاليل فيروس كوروناخبير أمني: مصر مؤهلة لتطبيق الحظر الشاملبرلمانية: ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشاملبرلماني لـ المواطنين: الجلوس في البيت أفضل من تركيب جهاز تنفس صناعيتفاصيل إصابة مدافع حرس الحدود بالرباط الصليبي في الحجر المنزليعمار حمدي بين العودة لـ الأهلي والاستمرار مع طلائع الجيش.. تفاصيلحسين السيد يوجه نصيحه لـ الزمالك بشأن الحراس الأربعةهيدي كرم مع كلبها وديانا حداد تقرأ.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعة

ليفربول يستنكر مطالبات منح جيرارد ميدالية الدوري: هل يُعقل حرمان لاعب آخر من الجائزة؟

   -  
ستيفن جيرارد
استنكر بيتر مور المدير التنفيذي لليفربول مطالبات جمهور أن يتعاقد النادي مع أيقونته السابق ستيفن جيرارد لينال الأخير ميدالية إذا توج الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي.

ومع اقتراب تتويج ليفربول بلقب لم يفز به جيرارد الذي يعتبر من أساطير النادي، عبر البعض عن رغبته في عودة الأخير إلى الفريق ليدون إسمه ضمن المتوجين بالدوري.

وقال مور لـSoccer Laduma:"دعني أشرح لك ما يجب أن يحدث. السؤال هو، هل نعيد جيرارد لينال ميدالية التتويج بالدوري؟ والسؤال الذي أوجهه لك: أي لاعب تريد إقصائه من القائمة ليحدث ذلك؟".

وواصل "إن لم تلحظ، جيرارد يعمل في ناد آخر (مدرب فريق رينجرز الاسكتلندي). كلنا نحب جيرارد وفخورون بمسيرته، لكني أرى الأمر غريبا. الكيمياء بين اللاعبين في غرفة الملابس هامة جدا. هل تتخيل الأمر؟ أن عليك إقصاء لاعب وتقول له لن تحصل على ميدالية؟".

وأضاف "لا يمكنك إضافة لاعب إلى قائمة مكتملة. بخلاف ذلك، ممكن (إضافة لاعب)".

جيرارد، أكثر من حمل شارة قيادة ليفربول بـ473 مباراة، لم يحالفه الحظ للفوز بالدوري الإنجليزي الذي يبتعد عن النادي العريق منذ موسم 1989-1990.

وبات ليفربول قاب قوسين أو أدنى من استرجاع عرشه المحلي في ظل تصدره لترتيب الدوري بفارق 22 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي.

ويحل الفريق ضيفا على نورويتش سيتي يوم السبت في الجولة 26 من الدوري.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة