أعيش بلا مأوى.. نجل محمد عبد المطلب يستغيث: كان عندي مطعم وفلستإعلامي: كورونا الاختبار الأصعب أمام الحكومات.. والأزمة لن تنتهي في أسبوعين ..فيديوعدو يهدد البشرية كلها.. إعلامية صينية: مصر تطبق إجراءات قوية في مواجهة فيروس كورونانقيب الفلاحين السابق: برميل البترول بـ 23 دولارا وخيشة البصل بـ 26أحمد كريمة: تجوز إقامة صلاة الغائب على موتى كورونا والصلاة عليهم داخل القبور.. فيديوربنا هيفرجها.. بشرى سارة من النواب للمتضررين من فيروس كورونا.. فيديوإعلامية صينية تكشف عن موعد توفر لقاح فيروس كورونا.. فيديورسالة ممثل منظمة الصحة العالمية للمصريين لمنع تحول كورونا لوباء مجتمعيإعلامية صينية توجه رسالة هامة للشعب المصري للوقاية من كورونا.. فيديوجبر: الأهلي دخل في مفاوضات مع بيراميدز لضمي.. ولا أعلم سبب التعثرمحمود طاهر يحسم موقفه من الترشح لانتخابات اتحاد الكرةميتشو يتحدث عن اهتمام جيرارد بضم مهاجم الزمالك لرينجرزفرج عامر يكشف موقف سموحة من تخفيض الأجور بسبب أزمة كوروناطاهر: الأهلي يمر بظروف ٢٠١٤.. وتركت فريق الكرة محققا أرباح ٤٠ مليون جنيهالمغرب: إصابات جديدة بـ"كورونا" ترفع الحصيلة لـ 1021 حالةالمكسيك تسجل 2585 عملية قتل خلال مارس الماضيأستراليا تواجه تحديًا جديدًا جراء حرب أسعار النفط بين السعودية وروسيا"بارقة أمل".. إيطاليا تكشف خطتها المقبلة لكورونا بعد تراجع نسب وفياتها"الإنفلونزا وكورونا".. كيف غيرت الوبائيات بعض سلوكيات الأمريكيين على مدار قرن؟رئيس وزراء كندا يطلب متطوعين ويعرض وظائف لقوات الاحتياط لمكافحة كورونا

مراهق ليفربول: أشكر كلوب على مجاورتي لـ صلاح وماني وفيرمينو

   -  
سيب فان دن بيرج - ليفربول
أبدى سيب فان دين بيرج لاعب ليفربول سعادته بالتدرب مع الفريق الأول للنادي الذي انضم له في يوليو الماضي مفضلا إياه على فرق أخرى.

وقال الهولندي البالغ عمره 18 عاما في حواره مع صحيفة ميرور الإنجليزية:"أتيحت لي فرصة الانضمام إلى بايرن ميونيخ، ايندهوفن، وليفربول. كنت سعيدا برغبة هذه الأندية في التعاقد معي خاصة ايندهوفن لأني أشجعه منذ الصغر".

ثم استدرك "لكن، حين جاء ليفربول، علمت أين يجب أن أذهب، شعوري تجاه الفريق لا يوصف. ناد كبير، لكن، في الوقت ذاته، تشعر أنه مثل العائلة. الشكر لـ(يورجن) كلوب، أواجه أفضل المهاجمين في العالم مرات عديدة كل أسبوع. يتركني أتدرب مع محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني".

وأضاف المدافع الأسبق لزفوله الهولندي "شيء كان بمثابة الحلم في الماضي. هؤلاء ينتمون لنخبة مهاجمي العالم. بالتأكيد الأمر صعب. لكن حين تواجههم كل أسبوع تتعلم الكثير، تصبح أفضل وأقوى".

ومنح كلوب الفرصة للاعب المراهق في بطولتي كأس الرابطة الإنجليزية وكأس الاتحاد، شارك فان دين بيرج في 4 فبراير الماضي في إقصاء ليفربول لشوروسبري تاون في الدور ثمن النهائي لكأس الاتحاد.

وكان فان دين بيرج في قائمة ليفربول بكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم الأندية، بطولتان توج بهما الفريق الإنجليزي في العام الماضي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة