بورصة وول ستريت تقفز وسط علامات مشجعة بشأن فيروس كوروناخروج مسلسل هيفاء وهبي من موسم رمضان 2020رامي جمال يروج لـ مفاجأة جديدة.. تفاصيلدي بنت مسكينة وأنا وقفت معاها.. حمادة هلال يثير الجدل بسبب سماح كوبايةرامي جمال يحرج محمد رمضان بسبب مسلسل البرنس.. شاهدبوسي شلبي تحتفل بعيد ميلاد مي نور الشريف.. شاهدمحمد منير يطالب جمهوره بالالتزام بقرارات الحكومة في مواجهة كوروناأخبار الفن | الموت يفجع الفنان معتز التوني.. وكنزي عمرو دياب وشقيقتها تشعلان السوشيال ميديا بوصلة رقصبعد توجيهات الرئيس السيسي.. إزالة 3022 تعديًا على أملاك الدولةحقوقية تطالب بالتوعية فى دور الرعاية من فيروس كورونامكاتب أبو العينين تشارك فى تنظيم صرف المعاشات بالجيزة .. صوربسبب كورونا.. تأجيل انتخابات التجديد النصفى لنقابة أطباء الأسنان لـ 7 مايو المقبلالأنبا إرميا ناعيا الأرشيدياكون موريس رزق: لم يعوقه شيء عن عمل الخيرأكثر من 100 حالة وفاة بسبب كورونا في مصر.. بدايتها سائح ألماني وتستمر بالمصريينبالأغاني والتورتة.. رجال الشرطة يحتفلون بعيد ميلاد نجل الشهيد أحمد عبدالمقصود.. شاهداهم الاخبار: كورونا يدمر العالم.. انهيار أمريكا وتركيا.. وقرارات جديدة فى مصرسيشكل خطرًا على صحة المشاركين.. للمرة الأولى منذ ٣٠ عاما إلغاء أسبوع المياه العالمي في السويدجمارك الطرود البريدية تحبط 9 محاولات تهريب لمواد مخدرة.. صورناصر ماهر : طريقة لعبى لا تشبه عبد الله السعيدنادى طنطا : عقود اللاعبين سارية ولا مساس بمستحقاتهم

إبراهيموفيتش بعد السقوط في الدربي: يصعب تفسير ما حدث

   -  
إبراهيموفيتش
أبدى زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان استياءه من السقوط بنتيجة 4-2 في الدربي أمام إنتر ميلان في الدوري يوم الأحد رغم أن فريقه أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

وقال السويدي بعد المباراة في حوار مع قناة سكاي سبورت إيطاليا:"يصعب تفسير ما حدث. بين الشوطين قلنا لأنفسنا، أول 15 دقيقة سيتكون مهمة جدا، وفي هذه الفترة استقبلنا هدفين".

وواصل مهاجم إنتر ويوفنتوس الأسبق والبالغ عمره 38 عاما "توقفنا عن اللعب، الفريق توقف عن الإيمان بقدرته على الفوز، لم نعد نضغط، لم نمرر الكرة بشكل كاف. منذ استقبلنا هدف التعادل، انهار كل شيء. أعتقد أن الأمر يعود إلى نقص الخبرة، لأن عليك التحكم في المباراة وأنت متقدم 2-صفر، وليس فقط الفوز في النهاية".

واستمر إبراهيموفيتش الذي أرسل تمريرة حاسمة وسجل هدفا في المباراة المثيرة "الأمر غريب، لأننا لعبنا شوطا مثاليا. توقعت أكثر من إنتر وفي الشوط الأول الأداء لم يكن من فريق في المركز الثاني. انقلب الأمر في الشوط الثاني".

بعد 45 دقيقة رائعة لفريق روسونيري واهتزاز شباك إنتر مرتين، اعتقد كثيرون أن الدربي سيتزين باللونين الأحمر والأسود بخلاف المتوقع نظرا لفارق المستوى بين الناديين في الموسم الحالي.

لكن رجال المدرب أنطونيو كونتي انتفضوا في الشوط الثاني ممطرين مرمى جيانلويجي دوناروما بأربعة أهداف لينتزعوا الانتصار ويرتقوا لمزاحمة يوفنتوس في صدارة البطولة.

بينما ظل ميلان عاشرا في جدول الترتيب.

وأمام ميلان مواجهة قوية جديدة حين يستضيف الخميس فريق يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة