6 علامات على أن علاقتك الزوجية بحاجة لوقفة.. السكوت الطويل أبرزهاقصة مصممة أزياء مصرية تصنع كمامات قابلة للغسل وتتبرع بها للمستشفياتعلاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقل

مورينيو ردا على لاعب أرسنال السابق: أنا سعيد في توتنام.. لن أغير نفسي

   -  
احتفال مورينيو بهدف توتنام الثالث في أولمبياكوس
رد جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنام على بول ميرسون لاعب أرسنال السابق والمحلل الرياضي الحالي حول زعمه بأن الأول ليس سعيدا مع سبيرز.

وقال مورينيو لشبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية: "خلافا لما يقوله بعض الناس الذين يرغبون أن يتصدروا الأخبار وأن يقولوا بعض الأمور غير الحقيقية، أنا سعيد حقا في هذا النادي".

وأضاف "أنا معجب بكل اللاعبين وأحب علاقتي بهم للغاية، إن رأيتهم أي رد فعل سيئ مني فهذا بسبب نتيجة غير جيدة، أنا لا أستطيع تغيير نفسي".

وأكمل المدرب البرتغالي "هذا أنا، الحقيقة هي إنني سعيد مع توتنام وأتطلع لما هو قادم وأتطلع للموسم الجديد، أرغب في العمل مع اللاعبين في شهر يوليو لنحضر للموسم المقبل".

وكان بول ميرسون كتب في عموده بصحيفة "ديلي ستار" الإنجليزية قائلا: "مورينيو يبدو إنه يندم على تدريبه لتوتنام ويسأل نفسه ماذا فعلت لأكون هنا؟".

وأكمل ميرسون "أنت لا ترى مورينيو يحتفل مع لاعبيه مجددا مثلما كان يحدث سابقا".

وقاد مورينيو توتنام خلفا لماوريسيو بوكيتينو وخاض مع الفريق 19 مباراة في كل البطولات فاز في 10 وتعادل أربع مرات وخسر في خمس لقاءات.

وسجل توتنام مع مورينيو 34 هدفا واستقبلت شباكه 25 هدفا.

اقرأ أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة