البابا تواضروس: يد الله ستتدخل لحماية بلادنا من كوروناالتموين: استثناء عمال دليفري المواد الغذائية من الحظرناقل للفيروسات.. برلمانية تنتقد تجاهل "البيئة" مكافحة انتشار الذبابمصر| إصابات كورونا تقفز لـ1560 والوفيات 103.. و1152 بمستشفى العزل (تفاعلي)متحدث الوزراء يكشف إمكانية فرض حظر تجوال كامل يوم شم النسيمقيادات جامعة الأزهر تتبرع براتب شهر لصندوق تحيا مصرناصر ماهر يكشف حقيقة رغبته في التعاقد مع سموحة والرحيل عن الأهلي.. فيديوشوبير يكشف حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع العراقى علاء مهاويإكرامي عبد العزيز: الزمالك يمتلك لاعبين مميزين يمكنهم التتويج بالبطولات.. فيديوأخبار الرياضة السعودية.. جهاز ضمك الفني يسافر إيطاليا.. والفيحاء يطالب بإلغاء الدوريإكرامي عبد العزيز: ساسي ومعلول أفضل المحترفين فى الدوري المصري .. فيديوناصر ماهر عن إيقافه بسبب مباراة الخماسي: فتوح كان معايا وشارك مع الزمالك.. فيديوأزمة جديدة داخل نادي الزمالك.. شوبير يوضحعلى رأسهم سيلفا .. 6 نجوم عالميين على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعوديطارق سليمان: رفضت عرض بيراميدز لهذا السبب ..فيديورئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم: يجب أن نكون مستعدين لعودة المبارياتبدء احتفالية "مناجاة النصف من شعبان"| فيديو وصورليه لازم تكتر من الفواكه الحمضية ..اعرف أهميتها لجسمك وجهازك المناعىما تحتاج النساء الحوامل المصابات بارتفاع ضغط الدم لمعرفته حول فيروس كوروناما هى العلاقة بين العين الوردية وفيروس كورونا.. وازاى تحمى عيونك من العدوى

مورينيو عن حضور مباراة لايبزج: لست في حاجة للإجازة مثل اللاعبين

   -  
جوزيه مورينيو
لم يخض توتنام هوتسبير مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الأسبوع، لكن هذا لا يعني أن المدرب جوزيه مورينيو استمتاع بالإجازة.

المدرب البرتغالي ظهر في مدرجات أليانتس أرينا مساء أمس الأحد، لمتابعة مباراة بايرن ميونيخ ولايبزج، والأخير خصمه المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وصرّح مورينيو: "اللاعبون احتاجوا إلى بعض أيام الراحة، لأجل جسدهم وروحهم، ولكن هذا لا ينطبق علي".

وأضاف عبر سكاي: "أعتقد أن أفضل طريقة لمساعدة الفريق هي أن أواصل العمل".

وشدد: "حضور المباراة كان مهما للغاية، من خلاله أستطيع مشاهدة التفاصيل الصغيرة، بما في ذلك الإحماء، أستطيع رؤية ما لا يوفره التلفاز أو الفيديو".

وأتم: "إنها تجربة مختلفة لم أكن أستطيع تفويتها".

ويستقبل توتنام نظيره لايبزج يوم 19 فبراير الجاري في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، قبل أن يواجهه إيابا في ريدبول أرينا يوم 10 مارس.

ويلعب توتنام في المباراة المقبلة بالدوري الإنجليزي أمام أستون فيلا يوم 16 فبراير الجاري.

اختر التشكيل المثالي لـ توتنام

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة