صحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعاية

روبي: برشلونة كان يستحق اللعب بـ10 لاعبين منذ الشوط الأول

   -  
روبي - بيتيس
انتقد جوان فرانسيسك فيرير "روبي" المدير الفني لـ ريال بيتيس، قرارات حكم لقاء مباراته أمام برشلونة مساء الأحد.

، في ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة 23 من الدوري الإسباني.

وصرّح روبي: "الشوط الأول كان جيدا، قاتلنا على كل كرة كما لو كانت الأخيرة. لكن تعاملنا ببعض السذاجة ولم ننه الشوط متقدمين 2-1، وقد كلفنا هذا كثيرا في الشوط الثاني للأسف. يؤلمني أن نتلقى هدفين من كرات ثابتة بهذا الشكل".

وأضاف المدرب الكتالوني: "نعاني في التعامل مع الكرات الثابتة، وهذه المرة عوقبنا بشدة".

وعلّق روبي على قرارات الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينز: "برشلونة كان يجب أن يلعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 38، لا نقاش في ذلك، المباراة كانت يمكن أن تتغير تماما. كما توجب على الحكم أن يكون متساهلا بعض الشيء في طرد فقير".

وأتم: "ربما كانت النتيجة عادلة، فقد واجهنا فريقا كبيرا، وعندما لا نتحلى بالتركيز ندفع الثمن غاليا".

بيتيس تقدّم مرتين بواسطة سيرخيو كاناليس، ونبيل فقير، فيما سجل فرينكي دي يونج، وسيرخيو بوسكيتس، وكليمنت لونجليه لـ برشلونة.

ليرفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، ويتجمّد رصيد بيتيس عند 28 نقطة في المركز 13.

ليكون هذا الفوز هو الأول لـ كيكي سيتيين كمدرب لـ برشلونة خارج ملعبه، وقد تحقق على الملعب الذي كان موطنا له في آخر عامين.

برشلونة تجاوز هزيمته أمام أتليتك بلباو مساء الخميس الماضي وتوديعه كأس ملك إسبانيا في سيناريو قاتل.

ليعيد برشلونة الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 3 نقاط الذي فاز في وقتٍ متقدم من الأحد على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

برشلونة لا يقهر في بينيتو فياماريان بمسابقة الدوري منذ سقوطه هناك عام 2008.

اختر التشكيل التاريخي المثالي لـ برشلونة

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة