اليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدة

سيتيين: هل توجب على ميسي الوقوع حتى يتحصل على ركلة جزاء؟

   -  
ليونيل ميسي - برشلونة
تعجّب كيكي سيتيين المدير الفني لـ برشلونة، من عدم تحصل فريقه على ركلة جزاء في نهاية المباراة أمام ريال بيتيس.

، في ملعب بينيتو فيامارين، بالجولة 23 من الدوري الإسباني.

وصرّح سيتيين بعد اللقاء: "ميسي كان يستحق ركلة جزاء، لقد تساءل بنفسه إن توجب عليه إلقاء نفسه حتى يصفّر الحكم! ولكن ليس لدي ما أعلّق عليه في بقية الحالات".

وأضاف: "خضنا مباراتين متتاليتين صعبتين للغاية، واجهنا فريقين قويين ضغطا علينا بشدة، بيتيس يمتلك لاعبين رائعين، فـ نبيل فقير قدّم مباراة غير اعتيادية، لكننا استطعنا السيطرة على المباراة".

وأكمل: "أعجبني ما قدّمه فريقي اليوم، كنا قادرين على التحسن في بعض النواحي، لكني سعيد بأداء اللاعبين. ليس من السهل العودة في النتيجة مرتين والفوز في النهاية".

وتمنى التوفيق لفريقه السابق بيتيس: "رحلت عن فياماريان قبل 6 أو 7 أشهر، ولدي الكثير من الأصدقاء هنا. أتمنى أن يقدّم بيتيس أفضل ما عنده، خصوصا الآن بعد أن واجهناه".

بيتيس تقدّم مرتين بواسطة سيرخيو كاناليس، ونبيل فقير، فيما سجل فرينكي دي يونج، وسيرخيو بوسكيتس، وكليمنت لونجليه لـ برشلونة.

ليرفع برشلونة رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، ويتجمّد رصيد بيتيس عند 28 نقطة في المركز 13.

ليكون هذا الفوز هو الأول لـ كيكي سيتيين كمدرب لـ برشلونة خارج ملعبه، وقد تحقق على الملعب الذي كان موطنا له في آخر عامين.

برشلونة تجاوز هزيمته أمام أتليتك بلباو مساء الخميس الماضي وتوديعه كأس ملك إسبانيا في سيناريو قاتل.

ليعيد برشلونة الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 3 نقاط الذي فاز في وقتٍ متقدم من الأحد على أوساسونا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

برشلونة لا يقهر في بينيتو فياماريان بمسابقة الدوري منذ سقوطه هناك عام 2008.

اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونة

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة