مات في "اللوكيشن" وتخصص في الأدوار الدينية.. من هو الفنان أحمد شوقيهذا ما قاله خالد النبوي عن العاملين بالطب والصحة في أزمة كورونانائب محافظ مطروح تستمع لمشاكل المواطنين وتتابع ضبط الأسعار بالأسواقمحافظ الدقهلية: لا صحة مطلقا لصدور قرار بمنع تداول أو نقل الطيور الحيةمصطفى فتحي: مراكز الآشعة في مصر ضعيفة ولا تساعد اللاعبينناجي: الشناوي رقم واحد في مصر.. لا يجلس احتياطيا لأي حارسشيكابالا: مصطفى فتحي أهم صفقة للزمالك في الفترة المقبلةهل تطعيم الدرن يحمي من كورونا؟.. مستشار الرئيس: مجرد اجتهادات علميةلتفادي الزحام.. تخصيص مدرسة بكل إدارة في أسوان لتوزيع شريحة التابلت«المصري اليوم» تنشر المناهج المقررة في التعليم العام حتى ١٥ مارسوزيرة الصحة تتوقع ارتفاع نسب الشفاء من فيروس كورونا خلال الفترة المقبلةبنك مصر: الحد الأقصى إجراء وقائي.. والكروت الائتمانية مفتوحة للشراء بدون حدودبعد اتهامها بالتحريض على خرق الحظر.. إخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيهطارق عامر: البنك الأهلى «شايل البلد» وميزانيته وصلت إلى تريليون ونصفمنعًا للتزاحم.. تخصيص 10 مدارس لتسليم «شرائح التابلت» في الغربية«اللي انت عملته غير مقبول».. مشادة كلامية بين وزير النقل والإبراشي بسبب زحام المترو (فيديو)ماهى شروط ممارسة العلاقة الزوجية فى زمن كورونا؟5 منظفات فى مطبخك تقضى على فيروس كورونا.. أيهم الأقوى لحمايتك من الاصابة؟كورونا تهدد برشلونة بخسائر أكثر من 100 مليون يوروناجي يرد على تصريحات عصام الحضري.. ويوجه نصيحه لعواد

تقارير: حارس أرسنال السابق يخضع لكشف طبي في إنتر

   -  
إيميليانو فيفيانو
اقترب نادي إنتر ميلان من التعاقد مع إيميليانو فيفايانو في صفقة انتقال حر.

الحارس الإيطالي صاحب الـ 34 عاما اتفق على الانضمام إلى إنتر، ويُنتظر أن يخضع للكشف الطبي وفقا لـ "كوريري ديللو سبورت"، و"توتو ميركاتو".

ولا يرتبط فيفيانو بأي نادٍ منذ انفصاله عن سبورتنج لشبونة في سبتمبر الماضي.

وسبق لـ فيفيانو اللعب في صفوف إنتر خلال موسم 2011\2012، لكنه لم يخض أي مباراة.

كما لعب فيفيانو لأندية بريشيا، وتشيزينا، وباليرمو، وفيورنتينا، وأرسنال، وسامبدوريا، وسبال.

ويمتلك فيفيانو 6 مباريات دولية مع منتخب إيطاليا الأول.

ويسعى إنتر لتعويض قائده سمير هاندانوفيتش الذي تعرض لكسر في إصبع اليد اليسرى، وقد يغيب لعدة أسابيع.

وشارك دانييلي باديلي في حراسة مرمى إنتر خلال الدربي أمام ميلان، وتلقت شباكه هدفين.

ويطمح أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر إلى توسيع خياراته في مركز حراسة المرمى الذي يضم باديلي (34 عاما)، وتوماسو بيرني (36 عاما)

وقفز إنتر إلى صدارة الدوري الإيطالي بفارق الأهداف عن يوفنتوس برصيد 54 نقطة.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإيطالي

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول