علاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كورونا

الرجاء يضرب موعدا مع الإسماعيلي في البطولة العربية بعد "درس مهم"

   -  
لاعبو الرجاء يحتفلون بالفوز على مولودية الجزائر
تأهل الرجاء المغربي إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، رغم خسارته من مولودية الجزائر 1-0.

واستفاد الرجاء من فوزه ذهابا 2-1، ليخطف بطاقة التأهل بعد التعادل 2-2 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب ربع النهائي مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وبهذه النتيجة، يضرب الرجاء موعدا مع الإسماعيلي في نصف النهائي.

وسجل سامي فريوي هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 42.

وأهدر الرجاء العديد من الفرص الخطيرة في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة بخسارته لكن بعدما حسم بطاقة التأهل.

وعقب المباراة وصف جمال السلامي الخسارة بالدرس المهم ووعد جماهيره بالتعويض ضد الإسماعيلي.

وقال: "نهنئ اللاعبين على التأهل ونعتذر لجماهير الرجاء على الهزيمة".

وتابع "كانت مباراة صعبة على الناحية الذهنية لأن الجميع كان يتحدث عن الأوضاع الصعبة التي يمر بها منافسنا، ولكننا ارتكبنا خطأ بعدما بدأنا المباراة بشكل جيد".

وأتم "الشوط الثاني كله كان للرجاء وحصلنا على العديد من الفرص ولكننا لم نستغلها، وهذا درس مهم لنا والحمد لله على أن الخطأ لم يكن مكلفا ونتمنى تعويض الجماهير ضد الإسماعيلي".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة