أول عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا».. تعرف على حالة الأم والطفل (صور)قرأت لك.. "العدم" ما الذى يتبقى بعد فناء الأرض؟حافظى على نفسك وأولادك .. اعرفى الأكلات الداعمة للجهاز المناعى لمواجهة كورونا12 معلومة عن مقبرة الملكة مرس عنخ الثالثة حفيدة خوفونقابة صيادلة القاهرة تبحث توفير كحول لصيدليات العاصمة لمواجهة كوروناأجهزة تعمل بالأشعة الحمراء لتتبع كورونا بـ سيناءمحافظة آمنة.. مبادرة لتوفير المستلزمات الطبية لمستشفيات كفر الشيخ.. صور60 يوما دون مغادرة.. أطباء مستشفى عزل النجيلة خلية عمل متواصلة لمواجهة كوروناحملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك لضبط الأسعارعودة التيار الكهربائي لـ قرى ملوي وديرمواس بـ المنياالمنافذ الإضافية بالمنيا تستعد لاستقبال أصحاب معاشات الفئة الثانية اليومبريانكا شوبرا ونيك جوناس يعيشان حياة رومانسية وقصة حب قوية ولايعترفان بالشائعاتمنة فضالى بين تصوير "حب عمرى" و"لما كنا صغيرين"المستشفيات الجامعية: كل العاملين بمعهد الأورام تجرى لهم تحاليل فيروس كوروناخبير أمني: مصر مؤهلة لتطبيق الحظر الشاملبرلمانية: ثقافة المصريين لا تتوافق مع فكرة الحظر الشاملبرلماني لـ المواطنين: الجلوس في البيت أفضل من تركيب جهاز تنفس صناعيتفاصيل إصابة مدافع حرس الحدود بالرباط الصليبي في الحجر المنزليعمار حمدي بين العودة لـ الأهلي والاستمرار مع طلائع الجيش.. تفاصيلحسين السيد يوجه نصيحه لـ الزمالك بشأن الحراس الأربعة

هزيمة جديد مع جاتوزو.. نابولي يسقط أمام ليتشي

   -  
ليتشي - نابولي
تلقى نابولي الهزيمة التاسعة له في الدوري الإيطالي هذا الموسم أمام الصاعد حديثا ليتشي، بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الـ23 من المسابقة.

وتجمد رصيد نابولي عند النقطة 30 في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما ارتفع رصيد ليتشي إلى النقطة 22 في المركز الـ17.

تقدم ليتشي في الدقيقة 29 عن طريق جيانيوسا لابادولا بعد متابعة للكرة داخل منطقة الجزاء.

ثم تعادل نابولي في الدقيقة 48 بهدف سجله أركاديوش ميليك.

وعادل ليتشي مرة أخرى للتقدم في الدقيقة 61 عن طريق لابدولا الذي سجل هدفه الثاني في المباراة.

وأكمل ماركو مانكوسو ثلاثية ليتشي في شباك نابولي في الدقيقة 82.

قبل أن يقلص نابولي الفارق في الدقيقة 90 عن طريق جوزيه كاليخون.

لتكون هذه الهزيمة هي الخامسة للمدرب جينارو جاتوزو مع نابولي في مختلف البطولات.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة