الهيئة الفرنسية للأدوية تحذر من "آثار جانبية خطيرة" لعلاجات كورونامحافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير «ميدان النهضة»شبورة مائية وأمطار واضطراب الملاحة.. «الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس الغدتنفيذ الحجر الصحي على 80 أسرة في 8 عمارات بـ 4 أحياء ببورسعيد (تفاصيل وصور)حالات إصابة بـ«كورونا» بين المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تردأرقام العمالة الرسمية وغير الرسمية.. «مدبولي» يستعرض مؤشرات التعداد الاقتصادي الخامس«الإنجيلية» تُطلق «حماية إنتاجك من التغيرات المناخية» لدعم 250 فدانًا بـ«الزرايب»هجوم على محافظ الدقهلية بعد زيارته مستشفى العزل دون كمامة.. و«مختار»: لا تعليق (صور)أرامكو توزع أرباحًا بـ14.76 مليار ريال على المساهمينالذهب يتراجع للمرة الثانية وعيار21 يهبط لـ690 جنيها للجرامالمصرية للاتصالات: توفير مستلزمات التطهير ومكافحة العدوى لدور رعاية الأيتام والمسنينفودافون تطلق حملة توعية وتبرعات لمكافحة فيروس كورونا وتضع 10ملايين جنيه تحت تصرف وزارة الصحةالقابضة الكيماوية: خطة استغلال الأصول تتضمن إنشاء مصانع جديدة للشركاتأسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور للجملة ..البرتقال بـ4 جنيهاتجهاز الإحصاء: 3.743 مليون منشأة اقتصادية بمصر فى القطاعين العام والخاص"كريم مصر" تقبل تحدى الخير من جمعية رسالة وتوصل 10 آلاف كرتونة للأسر الأكثر احتياجاالسعودية والأردن تحولان حركة التجارة مع مصر إلى الجوى والبحرى وتقيد الحركة البريةإنفوجراف.. قرارات الحكومة لدعم سوق المال والبورصة فى أزمة كوروناتجديد حبس محام وسائق بتهمة مساعدة شاب على الانتحار بقصر النيلحبس مدير مخزن متهم باحتكار السلع التموينية بمدينة 6 أكتوبر

الحيني: «القابضة للتأمين» تسير بخطى ثابتة نحو التحول الرقمي والشمول المالي

-  
تكريم باسل الحيني في قمة "مصر للأفضل"

حصل باسل الحيني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين، على تكريم خاص من قمة «مصر للأفضل» في دورتها الخامسة التي أقيمت أمس الأول، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

وتكرم القمة أفضل 100 شركة مقيدة في البورصة وأفضل 50 سيدة مؤثرة إلى جانب الرؤساء التنفيذين وكبار الشخصيات الاقتصادية ورواد الأعمال المحققين لنجاحات استثنائية والتي يتم إعداد قوائمها بالتعاون مع عدد من بنوك الاستثمار ومراكز التحليل الاقتصادي، فيما يتم تصنيف الشركات والشخصيات المكرمة وفقاً لمعايير ومقاييس تتعلق بمحاور أداء الأعالم والتحليل المالي والابتكار والمسؤولية المجتمعية والسمعة.

وقال باسل الحيني إن هذا التكريم يعد تكريماً لجميع العاملين بمجموعة شركات القابضة لمجهوداتهم في تحقيق نجاحات متميزة، مضيفاً إن مجموعة شركات مصر القابضة للتأمين تعمل دائماً على دعم الاقتصاد الوطني والاسهام الفعّال في النمو الاقتصادي لمصر، مؤكداً على أن الشركة تسير بخطوات ثابتة نحو تحقيق أهدف التنمية المستدامة والشمول المالي والتحول الرقمي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة