شاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجناياتاعرف حقك.. 8 حقوق أساسية تتمتع بهم كمستهلكاعترافات مسئول عن صيدلية حاز أدوية مهربة: أزاول المهنة بدون ترخيصملك المغرب يعفو عن 5654 معتقلًا خوفًا من تفشي «كورونا»ترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب «كورونا»تايلاند: 3 وفيات و102 حالة إصابة جديدة «كورونا»في إسبانيا.. يهرب من العزل ويهاجم الشرطة بسيفين عاريًا: «أنا مصاب بكورونا»أول عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا».. تعرف على حالة الأم والطفل (صور)قرأت لك.. "العدم" ما الذى يتبقى بعد فناء الأرض؟حافظى على نفسك وأولادك .. اعرفى الأكلات الداعمة للجهاز المناعى لمواجهة كورونا

عبد الحفيظ: الجميع يدرك أهمية مواجهتي صن داونز.. ولكن

   -  
أليو ديانج يحتفل بهدف الأهلي القاتل في بيراميدز
شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي على أهمية المباريات التي تنتظر الأهلي في الشهر الجاري، قائلا إن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أهدافه على كافة المستويات خلال فبراير.

وقال عبد الحفيظ للموقع الرسمي للأهلي: "بالطبع ندرك جيدا أهمية مباراة صن داونز المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي المحدد لها يوم 29 فبراير الجاري".

وأضاف "وفي الوقت نفسه نذكر اللاعبين بشكل متكرر بأهمية المرحلة التي تسبق مواجهة صن داونز، والتي تشهد خوض مباريات في منتهى القوة أمام الطلائع والمصري، ثم خوض مواجهتي الزمالك في السوبر المحلي والدوري يومي ٢٠و٢٤ فبراير الجاري على الترتيب".

وأردف "بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة، والجميع يدرك جيدا أهمية المباريات التي تنتظرنا هذا الشهر؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وأيضا موقعة السوبر المحلي التي نسعى للفوز بها وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء".

وأوضح "لاعبو الأهلي لديهم رغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم هذا الموسم بحصد الألقاب والتواجد على منصات التتويج. الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الحفاظ على مسيرة البطولات".

وأتم "الأهلي لديه مواجهة مهمة جدا أمام طلائع الجيش يوم الإثنين، ويتطلع خلالها الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق الفوز فيها، ومواصلة الانتصارات المحلية، وإحكام السيطرة على قمة الدوري".

وحقق الأهلي 39 نقطة، محققا 100% من عدد النقاط المتاحة له في الدوري في 13 مباراة.

ولدى الأهلي رزنامة حافلة في الشهر الجاري، يبدأها بمواجهة طلائع الجيش والمصري في الدوري، ثم الزمالك مرتين في السوبر المحلي في الدوري، قبل بداية رحلته الإفريقية من دور الثمانية ضد صن داونز الجنوب إفريقي.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة