اليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدة

استاد القاهرة لـ في الجول: جاهزون تماما لاستضافة مواجهتي الأهلي والزمالك في إفريقيا

   -  
الحضور الجماهيري في مدرجات استاد القاهرة
أعلن علي درويش رئيس هيئة ستاد القاهرة الدولي ترحيبه الشديد باستضافة مواجهة الأهلي وصن داونز ولقاء الزمالك والترجي في دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي تحرك بشكل رسمي ليطلب إقامة لقاء صن داونز في الـ 29 من شهر فبراير في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد القاهرة. ()

وقال علي درويش: "استاد القاهرة تحت أمر الأندية المصرية. مستعدون لاستضافة مواجهتي الأهلي والزمالك في إفريقيا".

وأضاف في تصريحاته مع FilGoal.com "استاد القاهرة في أفضل حال وجاهز تماما وأدعو الجميع بمشاهدة لقاء الأهلي وطلائع الجيش –يوم الإثنين- الذي سيقام على الملعب".

وتابع "مستعدون لاستضافة لقاء الأهلي وصن داونز وكذلك مواجهة الزمالك والترجي. نحن على أتم الاستعداد لذلك".

وأردف "لكن القرار ليس لنا. ننتظر حصول الأندية على الموافقات الأمنية. القرار النهائي لهم".

ويلعب الزمالك أمام الترجي التونسي في الـ 28 من شهر فبراير في ذهاب ربع النهائي، بينما يواجه الأهلي نظيره صن داونز.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة