بالماء والصابون.. مطعم يغسل الأموال للوقاية من كوروناأخبار الرياضة.. فرج عامر يعلن موعد استئناف الدوري المصري.. حقيقة الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدزتعرف على رد فعل لاعبي ريال مدريد بعد قرار تخفيض رواتبهمإدارة الأهلي ترد على محمود طاهردي سوزا يطلب الرحيل عن أهلي جدةمخرج «البرنس» يخطط للانتهاء منه قبل حلول رمضانمحمد ثروت يقدم حفل "أون لاين" بمناسبة ليلة النصف من شعبانصور.. تعرف على أسعار الخضر والفاكهة المخفضة بالمعرض اللوجستي فى مطروحتوفير فرص عمل فى شركات استثمارية بالوادى الجديد برواتب مجزيةمحافظ كفر الشيخ: مستشفيات المحافظة تحتاج إلى 30 جهاز تنفس صناعى للطوارئفيديو.. صياد بالبرلس يطالب المصريين بالبقاء بالمنزل فى قصيدةس وج.. حقائق حول الفيروس التاجى كورونا.. اعرفها؟متبوظهاش من الحلويات.. ازاى تحافظ على أسنانك وانت فى العزل المنزلىفيروس كورونا يوجه ضربة قاصمة لأسعار النفط العالميةإنفوجراف.. دليل التأمين الصحى الشامل للتسوق الآمن لحماية نفسك من كوروناهل التربية الدينية والمواد غير مضافة للمجموع تتطلب بحثا من طلاب النقل؟87% من قراء اليوم السابع يؤيدون العمل عن بعد بكل المؤسسات للوقاية من كوروناشاهد.. إسبانى يتزلج فى غرفة نومه بعد أن منعته كورونا من السفربدء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الثانوي من المنزل في 6 محافظاتالأوقاف تطلق مبادرة "معا لخطاب ديني مستنير".. وتكثف رسائلها الدعوية

مزاد علني بـ«جمارك الإسكندرية» لبيع السيارات المُخزنة (تفاصيل)

-  
«جمارك الإسكندرية» تحرر محضر ضبط لشركة بددت 15 طن من مسحوق الكولاجين - صورة أرشيفية

تعقد الإدارة المركزية للمبيعات التابعة لهيئة الخدمات الحكومية بالتعاون مع مهمل جمارك الإسكندرية يوم 26 فبراير الجاري مزادًا علنيًا لبيع مصادرات وتنازلات ومهمل السيارات المخزنة بجمارك الإسكندرية.

ويطرح في المزاد سيارات ( دودج – جراند شروكي- اسكودا – مرسيدس- GMC – مازاراتي- كريزلر – ميتسوبيشي – تويوتا- BMW- كيا – جاجوار – ايفيكو – بيجو – فولكس – نيسان – هواندي – دايو – مازدا- فيات – سيات – سوزوكي – فورد – اوبل ).

تباع كراسة الشروط بمبلغ 400 جنيه بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية ويقدم بطاقة الرقم القومى للأفراد العاديين والبطاقة الضريبية شرط دخول التجار للمزاد وسداد مبلغ تأمين دخول المزاد بقيمة 10 آلاف جنيه ويتم إسترداده في حالة عدم رسو أي لوط من السيارات على المشترك ويخصم التأمين من سعر السيارة في حالة رسو اللوط على المشترك كما يسدد من يرسو عليه المزاد 30% من ثمن السيارة المباعة بمجرد انتهاء المزاد .

كما يتم الترخيص لمن يرسو عليه المزاد طبقا لقانون المرور رقم 121 لسنه 2008 ويحصل على كتاب من مرور الميناء الذي تم عليه المزاد وكتاب آخر من الإدارة العامة لجمارك السيارات ويتوجه به للمرور محل إقامته للترخيص.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة