الصينيون يحتفلون بعيد «تشينغ مينغ» افتراضيا خوفا من «كورونا»مشمش.. ملك قورة تشعل السوشيال ميديا باللون الأزرق.. شاهدأحمد جمال يشيد بالمواطنين وبجهود الجيش المصرى في مواجهة كوروناعاش.. أحمد حاتم يتحدى رامى عاشور عبر إنستجرام فى الإسكواش.. فيديوأخبار الفن.. حفيد عمر الشريف بحمالة الصدر.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضانياسمين صبري تروج لمسلسلها الجديد فرصة تانيةمصطفى شعبان عن انتشار فيروس كورونا: بإذن الله هنعديفى الأسبوع الثالت.. كيف يقضي الفنانون أوقاتهم فى العزل المنزلىرامى عياش يطرح برومو أغنية يا حب يا صعبمصطفى حجاج يشوق متابعيه لحفلة لايف«مش قد الهوى» تحقق مليون مشاهدة لـ شيرين عبد الوهاب .. شاهدبابا الفاتيكان: لا تخافوا من بذل حياتكم لأجل الله فسوف تربحونهاخالد العناني يستقبل اثنين من قاطني أول المنشآت الفندقية المصابة بكورونااتحاد الكرة يعلنها: كلام نهائي.. وجيه أحمد وعزب حجاج يديران لجنة الحكامميتشو: جيرارد طلب مصطفى محمد في رينجرزطلعت يوسف: ليس كل المدربين ملزمين بالتنازل عن جزء من راتبهم كما فعلتاسم على مسمى – الأهلي عطبرة السوداني.. قميص أحمر وشعار النسرعبد الله السعيد: فتحي وإكرامي إضافة لأي فريق.. سأكون سعيدا إذا انضما لنا ولكنتعرف على رأي عبدالله السعيد فى اعتزال عاشور و انضمام إكرامي وفتحي لبيراميدز7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

في دربي الباسك الصغير.. ألافيس يفض الشراكة مع إيبار بصاعقة الـ12 ثانية

   -  
ألافيس - إيبار
حقق ديبورتيفو ألافيس فوزا مهما على ضيفه إيبار بهدفين مقابل هدف واحد في ملعب منديزوروتزا، بافتتاح الجولة 23 من الدوري الإسباني.

لوكاس بيريز، وأوليفر بوركي سجلا هدفي ألافيس. فيما سجّل فابيان أوريّانا هدف إيبار الوحيد.

ليفض ألافيس الشراكة مع إيبار ويرفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز 13. فيما تجمّد رصيد إيبار عند 24 نقطة في المركز 16.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يتغلب فيها ألافيس على إيبار ذهابا وإيابا في الدوري الإسباني، إذ هزمه ذهابا 2-0 في ملعب إيبوروا.

كما تعرض خوسيه لويس مندليبار مدرب إيبار لهزيمته الأولى على الإطلاق أمام ألافيس، بعد 3 انتصارات، وتعادلين في 5 مواجهات سابقة.

الشوط الأول جاء رتيبا شحيحا دون فرص حقيقية للتسجيل، مما دفع بمعلق المباراة على التليفزيون الإسباني إلى السخرية قائلا: "مهمة زملائنا ستكون صعبة في تجميع ملخص هجمات هذه المباراة".

لكن كل شيء تغيّر بين الشوطين، عندما دفع أسيير جاريتانو مدرب ألافيس بنجمه لوكاس بيريز بدلا من الصربي ليوبومير فيسا في تغيير هجومي.

وكم احتاج لوكاس حتى يفتتح التسجيل؟ 12 ثانية فقط.

المهاجم الأسبق لـ أرسنال –-، استغل عرضية من خوسيلو، وسجل في شباك إيبار مباشرة بعد العودة من غرف خلع الملابس.

الهدف الثاني حل في الدقيقة 66، بواسطة الاسكتلندي أوليفر بوركي بعد عرضية أليش فيدال، وقد كان هدفا تاريخيا.

فـ بوركي هو ثاني اسكتلندي يسجل في منافسات الدوري الإسباني على الإطلاق، إذ لم يسبقه سوى ستيف أرتشيبالد صاحب الـ24 هدفا بقميص برشلونة في الثمانينيات.

إيبار حاول العودة للقاء، فسجل أوريّانا هدفا جميلا بتسديدة متقنة في الدقيقة 83، لكنها لم تكن كافية لتجنب الهزيمة في دربي الباسك المصغر.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإسباني

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة