تايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجناياتاعرف حقك.. 8 حقوق أساسية تتمتع بهم كمستهلكاعترافات مسئول عن صيدلية حاز أدوية مهربة: أزاول المهنة بدون ترخيص

بعد لابورت.. أس: جوارديولا يرغب في انتداب مدافع جديد من بلباو

   -  
أوناي نونيز
يسعى مانشستر سيتي إلى انتداب مدافع جديد من أتليتك بلباو، والهدف هذه المرة هو أوناي نونييز.

سيتي استقدم الفرنسي أيمريك لابورت في يناير 2018 من صفوف بلباو، ولا يبدو أنه سيكون الموهبة الدفاعية الأخيرة التي يتصارع عليها كبار أوروبا.

صحيفة "أس" الإسبانية ذكرت أن أوناي نونييز يعد هدفا لـ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي.

المدافع صاحب الـ23 عاما يمتلك شرطا جزائيا في عقده الممتد حتى 2023، تُقدر قيمته بـ30 مليون يورو، وهو مبلغ في المتناول.

وتعمل إدارة بلباو على تجديد عقد لاعبه ورفع الشرط الجزائي، لكن من المتوقع أن يرفض في انتظار انتقاله إلى نادٍ أكبر.

وذكرت الصحيفة أن مانشستر سيتي ليس المهتم الوحيد، وإنما بايرن ميونيخ، وإنتر ميلان، وبرشلونة كذلك.

وخاض نونيز 63 مباراة بقميص بلباو، منذ تصعيده للفريق الأول عام 2017.

ويمتلك المدافع الباسكي مباراة دولية وحيدة بقميص إسبانيا في مواجهة جزر الفارو يوم 8 سبتمبر الماضي ضمن تصفيات يورو 2020.

وتوج نونييز مع إسبانيا بلقب بطولة أوروبا للشباب الصيف الماضي، ومن المنتظَر أن يكون في القائمة التي تخوض منافسات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية 2020.

اختر التشكيل المثالي للدوري الإسباني

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة