بالصور.. سيتروين تكشف رسميًا عن أيقونتها C4 موديل 2021المشاكل تطارد ريد بول وهاميلتون وفيتيل في افتتاح موسم فورمولا-1شركة ألمانية تحول مرسيدس الفئة G إلى وحش بقوة 805 حصان.. صور20 صورة تكشف أبرز ملامح فولكس فاجن Tiguan موديل 2021سوق السيارات البريطاني يلتقط أنفاسه رغم تراجعه بنسبة 50% في 2020كبير سحرة الريدز!.. ليفربول يحتفل بمرور 5 أعوام على ضم فيرمينومن أمام البحر ...شاهد.. أحدث ظهور لـ عصام الحضري عبر انستجرامانفراجة مالية في المقاصة قبل استكمال مسابقة الدوري الممتازشوبير يكشف مفاجأة بشأن مصير لجنة اتحاد الكرةاليوم.. وزير الرياضة يعلن تفاصيل الاكاديميات المصرية والأجنبية بـ6 أكتوبرلا توجد عروض رسمية .. حلمى طولان يحارب وهم لاعبيه في الرحيل لـ الأهلى والزمالكرئيس تنمية التجارة الداخلية: نسعى لتقديم خدمة أكثر تميزا للمستهلكالقومى للمرأة: ثورة يونيو فجرت طاقات هائلة لدى الإناث والشباب في كل المجالات.. فيديودعم مصر: المرأة المصرية حصلت على حقوق سياسية لم تنلها من قبل.. فيديورئيس جامعة المنوفية: قمنا بكافة الاستعدادات لتنظيم واستقبال طلاب الفرق النهائيةطارق الشناوى: رجاء الجداوى جعلت العالم العربى يحترم مهنة المانيكان..فيديوصاحب أطول رحلة بالموتوسيكل بموسوعة جينيس يستكمل جولة "100 مصر"مدير تطوير العشوائيات: انجزنا 80 % من رؤية 2020 .. والباقي نهاية العامفي عيدها الـ1051.. القاهرة تقضي على العشوائيات ومخالفات البناءمش من مصلحتك.. نائب محافظ القاهرة يوجه تحذيرا لـ أصحاب المقاهي والمطاعم

مهاجم البرتغال السابق يعتزل كرة القدم

   -  
هوجو ألميدا
اعتزل المهاجم الدولي البرتغالي السابق هوجو ألميدا كرة القدم أمس الخميس.

ألميدا (35 عاما) قضى الجزء الختامي من مسيرته في صفوف نادي أكاديميكا بدوري القسم الثاني البرتغالي.

ولعب ألميدا للعديد من الأندية داخل وخارج البرتغال، أبرزها: بورتو، وفيردر بريمن، وبيشكتاش، وهانوفر، وأيك أثينا.

ويمتلك ألميدا 57 مباراة دولية مع منتخب البرتغال، سجل خلالها 19 هدفا.

وشارك ألميدا مع منتخب في كأس العالم 2010 و2014، كما ظهر في يورو 2008 و2012.

وتوج ألميدا بدوري أبطال أوروبا 2004 مع بورتو تحت قيادة جوزيه مورينيو، كما ساهم في وصول بريمن إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي 2009.

وأعلن ألميدا دخوله عالم التدريب في الفئات العمرية الصغرى بنادي أكاديميكا الذي اختتم فيه مسيرته.

وصرّح ألميدا: "سأكون ممتنا لهذا النادي دوما. الآن تبدأ محطة جديدة في مسيرتي، إنه تحدٍ جديد أتمنى أن أساهم خلاله بخبرتي واحترافيتي".

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة