فرج عامر يكشف موقفه من ضم لاعبين جدد لسموحة في الميركاتو الصيفي ..فيديوطارق العشري يصدم إبراهيم فايق على الهواء.. تعرف على السببعلي جبر يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات الأهلي لضمه ومصيرهابعد إقالة جمال الغندور.. اتحاد الكرة يعين وجيه أحمد وعزب حجاج لإدارة لجنة الحكامتعرف على الصفقات التبادلية بين الزمالك وبيراميدز ..فيديومحمود طاهر يحسم موقفه من الترشح فى انتخابات اتحاد الكرة ويطلب هذا الأمرمفاجآة حول شرط "فايلر" لتجديد عقده مع الأهلي.. فيديومحمود طاهر عن رحيل ثلاثي الأهلي: كل فريق يجب أن يمر بمرحلة التغييرتعرف على اللاعبين المرشحين لخلافة أحمد فتحي في الأهلي.. فيديومحمود طاهر يوضح موقفه من انتخابات الأهلي المقبلة.. فيديودليفرى الخير.. مبادرة لإرسال المنتجات الغذائية للمواطنين لتقليل التجمعات بالإسكندريةمدينة الأقصر : فتح طريق "مدينة الشمس - مدينة طيبة" ضمن خطة تطوير المحافظةمحافظ مطروح يتابع أعمال ومشروعات التطوير والاستعداد للصيفأقوال أمنية متحركة فى شوارع الإسكندرية للتأكد من تنفيذ حظر التجوالنائب محافظ الغربية: خطة لتطوير وصيانة مصنع تدوير القمامة بالمحلةدفن جثمان أحد مصابي كورونا بمسقط رأسه بقرية الهياتممحافظ القليوبية: رفع 60 جونية لفرز البلاستيلك بشبرا وحملة لرفع الإشغالات بمساكن الأملاضبط مخالفة.. شباب يكسرون حظر التجول بمباراة كرة قدم بمركز شباب دملو بالقليوبيةإحدى المصريات العائدات من أمريكا تصف الحجر الصحى بمرسى علم بالتحفةصور.. قيادات محافظة ومديرية أمن الأقصر يتابعون تطبيق حظر التجوال وتعقيم المنشآت

فينيسيوس عن اهتمام باريس: لا يمكن.. أريد البقاء في مدريد

   -  
فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
شدد فينسيوس جونيور جناح ريال مدريد على تمسكه بالفريق الإسباني، نافيا أي نية للرحيل عن النادي بعدما قالت تقارير إن باريس سان جيرمان بطل فرنسا مهتم بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وقال فينيسيوس (19 عاما) في تصريحات صحفية:"لا يمكن، أريد البقاء في مدريد".

ويرى فينيسيوس أن ريال مدريد لم يقدم أداء جيدا يوم الخميس أمام ضيفه ريال سوسيداد الذي تألق ليفوز 4-3 مقصيا رجال زين الدين زيدان من الدور ربع النهائي لكأس ملك إسبانيا.

وأضاف اللاعب الأسبق لفلامنجو "لم نكن جيدين، وسوسيداد لعب بشكل رائع. كانت مباراة صعبة. من المؤسف أن تخسر في ملعبك. لم نسقط في ميداننا منذ فترة، وانهزمنا في مباراة لا يمكن التفريط بها".

وأتم "علينا أن نقاتل للنهاية، لنحافظ على مستوانا فيما تبقى من الموسم".

وكانت الخسارة أمام سوسيداد هي الأولى لريال مدريد منذ سقط بهدف أمام مضيفه ريال مايوركا في الدوري في 19 أكتوبر الماضي.

وسقط فريق ميرنجي في ملعب سانتياجو برنابيو لأول مرة منذ الجولة الأخيرة للموسم الماضي من الدوري حين خسر ضد ريال بيتيس.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري بفارق 3 نقاط عن برشلونة الوصيف. ويوم الأحد يحل ضيفا على أوساسونا في الجولة 23.

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة