غلق كافية ومصادرة محتوياتة لمخالفة قرار رئيس الوزراءطرح كميات من البطاطس بسعر 2 جنيه للكيلو بالوادى الجديدصور رئيس الدلنجات يستجيب لشكاوى المواطنيين في اوقات الحظرجامعة المنصورة تنفي شائعة وفاة رئيس الجامعة.. والسبب هكر لصفحة عضو هيئة تدريسالتقط صورًا تذكارية.. أول أجنبي روسي يتعافى من كورونا بأسوانبرلماني عن محافظ الغربية يتفقد مصنع تدوير القمامة بالمحلةاليوم.. قطع مياه الشرب عن مناطق عدة بالأقصر لمدة 5 ساعاتطرح البوستر الرسمي لمسلسل "الإختيار" لأمير كرارةالنشرة الفنية| وفاة شاعر كبير ونرمين الفقي تشكر الرئيس وخطأ محمد رمضانمحافظ البحيرة يتفقد الأعمال النهائية لخط طرد الصرف الصحي بشارع عبد السلام الشاذليتطبيق قرارات الغلق بحزم.. سكرتير عام الأقصر يتفقد المدينة .. صورمحافظ كفر الشيخ يشيد بالتزام المواطنين بتنفيذ قرار الحظر.. صورسينرجى تطرح الأفيش الرسمى لمسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارةصورة... شاهد ياسر جلال بـ " الكلسون والصديرى" فى أحداث مسلسله "الفتوة"تعرف على الفنانة الذى تتمنى أن تقضى شيرين عبد الوهاب ساعات الحظر معهاالكوميديان محمد ثروت يقلد الزعيم عادل إمام مع هنا الزاهد فى "هزر فزر"الإفتاء تنفي إصدار أي فتوى تتعلق بصيام رمضان في حال استمرار كورونا%40 من إصابات كورونا بمصر في إبريل.. والمعدل اليومي يعاود التصاعد (تفاعلي)شاهد شارع قصر العيني وميدان الجيزة بعد ساعات من حظر التجوال (صور)أعيش بلا مأوى.. نجل محمد عبد المطلب يستغيث: كان عندي مطعم وفلست

مؤتمر سيتيين: لعبنا أفضل من بلباو.. تير شتيجن لم يُختبر

   -  
مؤتمر سيتيين
يعتقد كيكي سيتيين المدير الفني لـ برشلونة، أن فريقه لم يستحق الهزيمة أمام أتليتك بلباو.

في ملعب سان ماميس.

وصرّح سيتيين بعد اللقاء: "أعتقد أننا ظهرنا بشكل جيد، من المؤلم عدم وجود مباراة إياب. لقد سيطرنا على المباراة لكن الحظ لم يكن حليفنا. النجاح سيأتي على المدى البعيد".

وأضاف: "استحققنا الفوز هنا، كل شيء سار بشكل جيد إلا النتيجة. خلقنا 4 أو 5 فرص مؤكدة في الشوط الثاني".

وواصل سيتيين حديثه: "لست قلقا بشأن الهزيمة. صحيح أن النتيجة هي أهم شيء دوما، لكن انطباع الفريق مهم أيضا. أعتقد أن مستوانا كان عظيما اليوم".

ودلل: "تير شتيجن لم يُختبر اليوم تماما، لكنها كرة القدم".

وعن مطالبة برشلونة بركلة جزاء لصالح فرينكي دي يونج في الشوط الثاني: "لم أر لقطة دي يونج من مكاني، لكنهم أخبروني أنها كانت ركلة جزاء واضحة. لن أتحدث عن الحكام".

وأتم: "لا أعتقد أن إصابة بيكيه خطيرة، ربما تعرض لحمل زائد".

نصف النهائي سيشهد غياب ريال مدريد وبرشلونة لأول مرة منذ 2010 وحينها حقق إشبيلية اللقب.

وتعد تلك المرة الثامنة تاريخيا التي يغيب فيها رباعي الكرة الإسبانية الكبير ريال مدريد وبرشلونة وأتليتكو مدريد وفالنسيا عن المربع الذهبي للكأس ملك إسبانيا.

فوز الفريق الباسكي يتكرر للمرة الثانية على التوالي الموسم الجاري بعدما خطف فوزا في الدور الأول بالدوري الإسباني والآن حقق الفوز مرة ثانية لأول مرة منذ 1988.

اختر التشكيل التاريخي المثالي لـ برشلونة

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة