تعرف على التأخيرات المتوقعة في مواعيد القطارات اليوم بسبب تجديدات وصيانة السكة الحديد"كل شيء في حياتي".. دنيا سمير غانم تهنئ شقيقتها بعيد ميلادهانسرين طافش تطبخ وعائلة أحمد داود ترقص.. يوميات النجوم في العزل المنزلي"قلقتنا عليك".. شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لتوفيق عبد الحميدلا تطبخ وهذا ما قالته عن غيرة زوجها عليها.. حكايات إيمي سمير غانمتموين المنوفية تحرر 202 محضر للمخالفين لردع جشع التجارس وج.. كل ما تريد معرفته عن مرسوم الحمراء لخروج اليهود من الأندلس؟7 أفكار بسيطة ورخيصة تجعل منزلك مريحًا أثناء العزل الاجتماعىالنشرة المرورية.. سيولة تامة بمحاور وميادين القاهرة والجيزةتعليق صادم من فايلر على تعاقد الأهلي مع كهربا وسر استبعاده..فيديوأندية في الدوري السعودي تقرر خفض رواتب اللاعبين.. وتنتظر قرار الـ فيفاسر استبعاد كهربا وتجديد عقده مع الأهلي وأزمته مع صالح جمعة.. 10 تصريحات حاسمة لـ رينيه فايلرليفربول يصارع ريال مدريد وبرشلونة لضم نجم رين الفرنسيتجاهلا لكورونا.. محمد صلاح يظهر داخل أحد المطاعم البريطانية.. فيديوأخبار الرياضة.. عدلي القيعي يوجه رسالة لـ إبراهيم سعيد.. وفايلر يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك معه"أسود فاتح" مهدد بالخروج من العروض الدرامية فى رمضان المقبل..اعرف التفاصيل"حب رسول الله" أبرز أغانى ألبوم ريهام عبد الحكيم الدينى فى رمضانرئيس الهلال الأحمر التركي يفضح أردوغان: مجال الصحة كله يعتمد على الخارج كليًا6 شارع شريف يواصل تقديم فقراته الترفيهية اليوم الثلاثاءس وج.. كيف تقوى جهازك المناعى للحد من الإصابة بفيروس كورونا؟

«الجزار» و«السعيد» يناقشان الخطة الاستثمارية لـ«الإسكان» 2020 -2021

-  
الدكتور عاصم الجزار ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية - صورة أرشيفية

ناقش الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الخميس، مع وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، الدكتورة هالة السعيد، الخطة الاستثمارية لوزارة الإسكان للعام المالي (2020- 2021)، وذلك بحضور قيادات جميع القطاعات بوزارة الإسكان.

وقال «الجزار»، في بيان، اليوم الخميس، إن مشروعات الإسكان، ومياه الشرب، والصرف الصحي، تمثل احتياجات أساسية للمواطنين، لتحقيق جودة الحياة لهم، حيث تهدف الوزارة إلى إتاحة الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية طلبات جميع شرائح المجتمع، وكذا تحسين خدمات مياه الشرب، ورفع نسب تغطية خدمات الصرف الصحي، لا سيما بالمناطق الريفية، حيث تم رفع النسبة بالمناطق الريفية من 12% عام 2014 إلى نحو 38% حالياً.

من جانبها، أشارت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إلى أن قطاعات الإسكان والمرافق، من أهم القطاعات العاملة بالدولة، ولها أولوية كبيرة في الخطة الاستثمارية للدولة، لأن المشروعات التي تنفذها تلك القطاعات تحقق جودة الحياة للمواطنين، وهو ما يتماشى مع برنامج الحكومة، كما أنها توفر العديد من فرص العمل.

واستعرض قيادات القطاعات المختلفة بوزارة الإسكان، الخطط الاستثمارية الخاصة بكل قطاع، والمشروعات المختلفة التي يجرى استكمالها، أو سيتم تنفيذها، لتلبية احتياجات المواطنين على مستوى الجمهورية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة