س وج.. حقائق حول الفيروس التاجى كورونا.. اعرفها؟متبوظهاش من الحلويات.. ازاى تحافظ على أسنانك وانت فى العزل المنزلىفيروس كورونا يوجه ضربة قاصمة لأسعار النفط العالميةإنفوجراف.. دليل التأمين الصحى الشامل للتسوق الآمن لحماية نفسك من كوروناهل التربية الدينية والمواد غير مضافة للمجموع تتطلب بحثا من طلاب النقل؟87% من قراء اليوم السابع يؤيدون العمل عن بعد بكل المؤسسات للوقاية من كوروناشاهد.. إسبانى يتزلج فى غرفة نومه بعد أن منعته كورونا من السفربدء امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الأول الثانوي من المنزل في 6 محافظاتالأوقاف تطلق مبادرة "معا لخطاب ديني مستنير".. وتكثف رسائلها الدعويةطقس اليوم.. معتدل على القاهرة والوجه البحري.. لطيف على السواحل... شديد الحرارة جنوباساموزين داعيًا: اهديني وإهدي نفسيوانت قاعد فاضي في البيت.. كيف تستفيد من جوجل في تطوير مهاراتك مجانا؟أهم الأخبار ليلا..الصحة العالمية تزف بشرى سارة عن كورونا في مصر.. ورسالة من وزير التعليمبسبب كورونا.. القنوات الفضائية تجتمع على تغيير شعاراتها ولوجوهاتها للمرة الأولىصحف القاهرة تبرز نشاط الرئيس السيسي وجهود الدولة في مواجهة فيروس كوروناالتضامن تواصل صرف المعاشات للشريحة الثانيةبأمر فيروس كورونا لاعب كرة قدم شهير يصبح طبيبا.. من هوالأهلي يشكو النجم الساحلي للفيفا بسبب "ملايين" الهارب كوليباليالاستقالة الجماعية تهدد خوض المجلس السابق انتخابات اتحاد الكرة القادمةفايلر يُجدد رغبته في عدم ضم حارس مرمى للأهلي بعد رحيل شريف إكرامي

استقرار أسعار صرف الدولار أمام الجنيه خلال تعاملات الثلاثاء

-  
الجنيه والدولار - صورة أرشيفية

استقرت أسعار صرف الدولار أمام الجنيه خلال التعاملات، الثلاثاء، في عدد من البنوك العاملة في مصر.

وطبقًا لأخر تحديث، استقرت أسعار صرف الدولار في البنك الأهلي المصري وبنك مصر ليسجل 15.75 جنيه للشراء و15.85 جنيه للبيع، كما استقر سعره في البنك العربي الأفريقي الدولي ليسجل 15.74 جنيه للشراء و15.84 جنيه للبيع.

وشهد الدولار في البنك التجاري الدولي هدوءًا ليسجل 15.74 جنيه للشراء و15.84 جنيه للبيع، وفي بنك قناة السويس حافظ الدولار على هدوئه ليسجل 15.76 جنيه للشراء و15.86 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي اليوناني ظل سعر الدولار ثابتًا ليسجل 15.74 جنيه للشراء و15.84 جنيه للبيع.

ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، التي بدأت مع تحرير سعر الصرف في 3 نوفمبر 2016، فكلما زاد المعروض من العملة الأجنبية (الدولار) وتراجع الطلب عليه انخفض سعره.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة