ننشر أماكن 312 منفذًا للإصلاح الزراعى لتوفير السلع الغذائية بسعر مخفضانتهاء ثامن أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء"مستثمرى بنى سويف" تتواصل مع "الكهرباء" لتقسيط فاتورة مارس للمصانعأحمد جمال يحتفل مع جمهوره بعيد ميلاده على إنستجرامبحب حسن شاكوش.. جوهرة تشعل السوشيال ميديا بالرقص على عود البطل وزلزالاعترافات مُثيرة لأفراد تشكيل عصابى تخصص فى سرقة السيارات بمدينة بدرضبط متهمة بسرقة حقيبة سيدة واستخدام فيزا المشتريات بالهرمعلي جبر يدخل الترشيحات للعودة الي الزمالكالملاعب النائية وفكرة فايلر.. 3 مقترحات لإنقاذ موسم الدورىمواطن من «حجر المطار»: البعض حاول كسر العزل.. والشرطة تعاملت بـ«ثبات انفعالي»احذر.. التدخين يؤذي الكلى أيضاالزراعة تدفع بالمنافذ المتنقلة بمدن القليوبية لبيع المنتجات بأسعار مخفضةعامل بمدرسة ببورفؤاد يبتكر جهاز للتعقيم لمواجهة كورونامستشفى ألماني يعلق عملياته الاعتيادية بسبب زيادة عدد مصابي كورونا89 إصابة إضافية و4 وفيات بكورونا في كوريا الجنوبيةالخير في الشباب.. مبادرات أهالى "العزيزية" أجبرت التجار على تخفيض الأسعار.. صورثقافة فى المنزل.. " كتاب الموتى" إبداع الحضارة المصرية فى "الخروج إلى النهار"تركي آل الشيخ لجمهور الأهلي: «اللي يمشي يمشي نجيب قدّه 100 مرة»"be a bat man".. ابتكار درع واقٍ لعدم الإصابة بفيروس كوروناالنجم الساحلي: الأهلي المصري لم يطلب ضم وجدي كشريدة

«التعمير العربية» تستثمر 3 مليارات في «ريفان» بالعاصمة الإدارية

-  
مرزوق منصور

تطلق شركة التعمير العربية للتنمية والاستثمار العقارى مشروع «ريفان» السكنى أول مشروعات الشركة في السوق المصرية باستثمارات 3 مليارات جنيه.

قال مرزوق منصور رئيس مجلس إدارة شركة «التعمير العربية»، إن مشروع «ريفان» هو أول مشروع «إسكان فندقى» في العاصمة الإدارية الجديدة ويقام على مساحة 71 ألف متر مربع، ويضم 700 وحدة سكنية فندقية، بمساحات متنوعة تتراوح من 77 إلى 500 متر مربع. أضاف منصور أن الشركة تتيح أنظمة سداد وتسهيلات متنوعة بمشروع «ريفان» تتلاءم مع القدرة الشرائية للعملاء المستهدفين، ومنها آجال سداد تصل إلى 10 سنوات بجانب العروض الخاصة بالسداد النقدىن وتستهدف الشركة جذب أكبر نسبة من العملاء. كشف المهندس مرزوق منصور عن حصول الشركة على القرار الوزارى للبدء في تطوير المشروع، وتم تكليف الذراع التنفيذية للتعمير العربية وهى شركة «إم إم للمقاولات». قال المهندس سالم السديس، عضو مجلس الإدارة والشريك السعودى، إنه سيتم الترويج للمشروع خارجيًا بمنطقة الخليج ضمن خطة الشركة لتصدير العقار المصرى من خلال قوة تواجدها في السوق الخليجية وقاعدة عملائها بتلك المنطقة بجانب المصريين العاملين بالخارج. أوضح السديس أن «التعمير العربية» تخطط للتوسع في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أن مصر من الأسواق الجاذبة للاستثمار في ظل حزمة التيسيرات والإجراءات الاقتصادية التي طبقتها الحكومة المصرية خلال الفترة الأخيرة. أشار السديس إلى اهتمام المستثمرين السعوديين بالفرص الاستثمارية المتاحة بالعاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لعدة عوامل أبرزها حجم التنمية الكبير والمتسارع بالمشروع ووجود تجارب استثمارية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة