ارتفاع الوفيات في سويسرا بسبب كورونا إلى 559 حالةارتفاع جديد في عدد إصابات ووفيات «كورونا» بإيرانألمانيا تسجل ثالث انخفاض على التوالي في إصابات كورونا اليوميةتسجيل أول إصابة بفيروس «كورونا» المستجد في جنوب السودانمسؤول في الصحة الفلسطينية يكشف عن سلالتين لكورونا.. إحداها في فلسطينوفاتان و658 إصابة جديدة بكورونا في روسيا خلال آخر 24 ساعةاختفاء 200 ألف كمامة كانت في طريقها إلى البلاد.. ألمانيا تتهم الولايات المتحدة بالقرصنةالسلطات الصحية الروسية تكشف صدمة عن مصابي كورونا في البلادعاصفة ترابية تضرب محافظة أسيوطتوك توك يصيب 20 ضابط وعسكري ويقتل طفلًا عقب اصطدامه بسيارة أمن مركزي بأسوانفض كافة الأسواق الأسبوعية بمراكز الشرقية للوقاية من كورونااستكمال صرف المعاشات من مكاتب البريد والمدارس بالشرقيةجامعة الفيوم تساهم بتصنيع أقنعة الوجه الطبية"الكمامة"غلق وتشميع 5 محلات تجارية بمركز ناصر لعدم التزام أصحابها بقرارات الحكومةمحافظ دمياط تتابع عمليات الرصف بالبلاطات الخرسانية بمنطقة الخضرى بالأعصرمحافظ سوهاج تأجيل سداد أقساط المستفيدين من صندوق التنمية المحلية 3 أشهرتطهير وتعقيم 9 قرى ببنى سويف خوفا من تفشى وباء كورونامحافظ سوهاج تأجيل سداد أقساط المستفيدين من صندوق التنمية المحلية 3 أشهرتعرف على أسعار الذهب في السوق المحلي اليوم الأحد 5-4-2020التخطيط: 5 مليارات جنيه لترفيق 13 مجمعا صناعيا في الخطة الاستثمارية للعام المقبل

«مافن» العقارية تطلق أول مشروعاتها بالسوق المحلية

-  
الأعضاء المؤسسون للشركة خلال المؤتمر الصحفى

أعلنت شركة مافن للتطوير العقارى إطلاق أول مشروعاتها في مصر، بمدينة الجلالة-العين السخنة، وباستثمارات للجزء السكنى بقيمة 4 مليارات جنيه. وقال محمد رشدى، عضو مجلس إدارة الشركة، الشريك المؤسس، إن التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها مصر حاليا بسرعة غير مسبوقة شجعت شركته على توجيه استثماراتها للسوق العقارية المصرية، خاصة بمنطقة العين السخنة التي اختارتها الشركة لتنفيذ أول مشروعاتها بها. وأشار إلى أن الشركة تم تأسيسها حديثا في السوق المصرية، وأنها تدرس حاليا عددًا من الفرص الاستثمارية في الساحل الشمالى والصعيد لتوسيع محفظة مشروعاتها. من جانبه، قال محمد يوسف، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع Baymount يقع على مساحة 76 فدانًا، ومستهدف تنفيذه على أربع سنوات، ويضم جزءًا سكنيًا بإجمالى 1765 وحدة، إلى جانب الجزء الفندقى، والذى سيتم الإعلان عن تفاصيله عقب توقيع الاتفاق مع أحد الفنادق العالمية، التي ستتولى إدارة الفندق والشاطئ الممتد على مساحة 9 أفدنة. وتابع أن المشروع مبنى على 17 مصطبة، ويبلغ ارتفاع المصطبة الأولى 60 م من مستوى سطح البحر، وصولا لارتفاع 240 م، كما يتم تنفيذ الجزء التجارى للمشروع ليخدم عملاء المشروع والعملاء من خارج المشروع. وأوضح أنه تم إسناد المشروع إلى المكتب الاستشارى العالمى «معمار» لوضع كافة التفاصيل والتصميمات الأحدث.

وأوضح أن الشركة تخطط لبدء تسويق المرحلة الأولى من المشروع خلال الشهر الحالى وتضم 400 وحدة، بإجمالى مبيعات متوقعة تتجاوز مليار جنيه. أضاف أنه جار إسناد أعمال تنفيذ المشروع لشركات المقاولات، وتخطط الشركة لضخ استثمارات بقيمة 120 مليون جنيه بالمشروع خلال الربع الأخير من العام الحالى.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة