أجانب مقيمون بسفاجا ينظفون الشواطئ العامة خلال فترة إغلاقها .. صوراستاذ و4 طلبة بجامعة العريش يعقمون 6 منشأت ومنازل ومساجد بالعريشضبط 2880 عبوة لبن أطفال منتهية الصلاحية بمخزن مستلزمات فى سوهاجتوزيع ألف كمامة على عمال النظافة بمدينة الشهداء فى المنوفية.. صورصور.. المجلس القومى للمرأة وشباب مرسى علم يعقمون الشوارع لمواجهة كوروناضبط 2880 عبوة لين أطفال منتهية الصلاحية بمخزن مستلزمات فى سوهاجصور.. الأقصر تنفذ قرارات إزالة لتعديات على أراضى الدولة ومخالفات البناءاضبط مخالفة.. إقامة سوق قرية العراقى بالشرقية رغم التحذير من كورونا.. صورشركة مياه القليوبية تعقم مكاتب البريد وعدد من المواقع الخدمية بالمحافظةحصر وتسجيل بيانات أسر انتقلت من بورسعيد لشمال سيناء لاجراء الكشف الطبى لهمسعفان: أرفض إسناد لقب الدوري للأهلي إذا ألغي الموسم.. وفايلر أفضل من جوزيهكل ما تريد معرفته عن مناعة الكورونا وهل يمكن الإصابة مرة ثانية بعد التعافى؟رؤساء المنظمات التنموية الدولية يشيدون بجهود مصر فى مواجهة كوروناطلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالاختبار الإلكترونى التجريبىصور ..تطهير وتعقيم مواقع مشروعات العلمين الجديدة لمواجهة كوروناخسائر كورونا تلاحق إمبراطورية ترامب.. فيديوالإحصاء: 23.4% زيادة في تكاليف العلاج على نفقة الدولة خلال عام 2019سعر الدولار اليوم الإثنين 6-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالمغرب يسجل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع إلى 1113 حالةروسيا تسجل 954 إصابة جديدة بفيروس كورونا والوفيات ترتفع لـ 47

«أورا ديفيلوبرز» تطلق مشروعها الأول في «القاهرة الجديدة»

-  
هيثم عبد العظيم

أعلنت شركة أورا ديفلوبرز حصولها على أرض بمساحة 400 فدان، في شرق القاهرة الجديدة، وإطلاق أحدث مشروعاتها متعددة الأغراض في مجال التطوير العقارى، وذلك في ظل النجاح الذي حققه مشروع ZED بمدينة الشيخ زايد

وأكد المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذى لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفيلوبرز، أن الشركة تسعى لتقديم مشروع جديد يجمع بين الجمال والرفاهية والعملية في مشروع واحد، وهو ما سيتم تقديمه في مشروع شرق القاهرة الجديدة.

وقال «ساويرس» خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده للإعلان عن المشروع: «نحن نتبنى الابتكار ونبحث عن مشروعات جديدة، ولدينا سجل حافل في مجال خلق بيئة جميلة توازن بين التفكير الاستثنائى والتصميم رفيع المستوى، والاستحواذ الجديد يعد خطوة صحيحة نحو تحقيق أهدافنا».

وأشار هيثم عبدالعظيم، الرئيس التنفيذى لشركة أورا ديفلوبرز مصر، إلى أن الشركة تهدف إلى خلق وجهة جديدة في القاهرة، من شأنها أن تكون جاذبة لكافة أنماط الحياة، وفكرتنا هي توفير مجتمع اَمن، ذاتى الاستدامة تتوافر فيه جميع أساسيات المعيشة، لجميع الأعمار والأذواق، ليصبح علامة مميزة وسط كافة المناطق المحيطة به.

وأضاف عبدالعظيم: «يتميز المشروع الجديد بموقعه المتميز في امتداد شارع التسعين بالقاهرة الجديدة، ليكون بذلك بمثابة وجهة لسكان المدن المجاورة، وسيسهم في خلق مجتمع ذاتى الاستدامة يضم وحدات سكنية، تجارية، إدارية في مكان واحد بالإضافة إلى مركز تجارى ونادٍ ومساحات خضراء، توجد فيه كل متطلبات الحياة والأنشطة الأساسية في وجهة واحدة، وسيضم وحدات ما بين فيلات، شقق سكنية، دوبليكس بالروف وشقق بالروف». وتهدف شركة أورا ديفلوبرز إلى تطوير الأحياء المستدامة باستمرار وإدخال مفاهيم جديدة إلى السوق المصرية، وسيتم الإعلان عن معلومات إضافية حول مواعيد التسليم وخطط التقسيط خلال الأسابيع المقبلة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة