كيف تحافظ على نشاطك حتى مع الانزلاق الغضروفي؟بعد اليوم الأسوأ.. أميركا تدخل حرب كورونا بـ 3 آلاف وفاةترامب يخطئ في تقدير عدد سكان عاصمة كوريا الجنوبيةكوريا الجنوبية تعتمد التعليم عن بٌعد في العام الدراسي الجديدفيروس كورونا يصيب صناعة الزهور في هولنداتشديد قواعد حظر التجول في اسبانيا بسبب فيروس كورونامقتل 19 شخصا جراء حريق غابات في الصينمسؤول عراقي: تمديد حظر التجوال في العراق يعتمد على الموقف الوبائينيوزيلندا تمدد حالة الطوارىء للتصدي لانتشار فيروس كورونامساعد روحاني: جهود دولية للإفراج عن أرصدتنا في الخارجالصين تدعو إلى رفع العقوبات عن سوريا لتمكينها من مكافحة "كورونا"وزير الأوقاف: الحفاظ على النفس والالتزام بالإجراءات الوقائية "واجب وطني وديني""الوطنية للإعلام": إجراءات إضافية لمواجهة "كورونا" حفاظًا على سلامة العاملينواشنطن تجدد القيود المفروضة على البرنامج النووي الإيرانيسقوط أمطار خفيفة على مناطق بالقاهرة والجيزة (صور)بارد ليلًا ورياح مثيرة للأتربة.. الأرصاد تكشف طقس الثلاثاء (بالدرجات)"عزل نفسه ذاتيا".. مصادر تكشف تفاصيل جديدة عن الطبيب اللواحبـ31 مليار جنيه.. الإسكان: تنفيذ 88% من الحي السكني الثالث بالعاصمة الإدارية (صور)حدث ليلًا| ذروة تفشي "كورونا".. وشركة عملاقة في مهمة إنتاج "مليار لقاح"رسالة ممثل "الصحة العالمية" للمصريين بشأن كورونا.. تتصدر الصحف

حق الرد

-  

طالعت بمزيد من الاهتمام المقال المنشور بجريدتكم الموقرة بتاريخ ١٧ ديسمبر الماضى تحت عنوان «إلى محافظى الجيزة والأقصر ووزير الإسكان» بقلم د. صلاح الغزالى حرب، الذى يشير إلى وجود محل يسبب فوضى بشارع الدقى.

وفى هذا الشأن نود الإحاطة بأن حى الدقى أفاد بأنه يتم عمل حملات مستمرة على المنطقة محل الشكوى لرفع الإشغالات المتواجدة وخلال الأسبوع الماضى تم تنفيذ حملة أسفرت عن مصادرة بعض الإشغالات أمام المحل المذكور وإيداعها بمخازن الحى وتحرير محضر مخالفة بيئية رقم ٩ لعدم إلقاء أكياس القمامة بالأماكن المخصصة لها وتم التنبيه على المالك بعدم تكرار ذلك.. علماً بأن المحل حاصل على ترخيص رقم ١٧٧٩ لسنة ١٩٩٥ ويقوم بتجديد التراخيص الخاصة به دورياً.

أما بالنسبة لوقوف الميكروباصات بنهر الطريق فجار تكثيف حملات مرورية على المنطقة المذكورة لضبط السيارات المخالفة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والجهاز التنفيذى للسرفيس بالمحافظة.

وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير.

علاء بدران

السكرتير العام لمحافظة الجيزة

■ ■ ■

بالإشارة لما سبق ونشرته صحيفتكم الموقرة بعددها الصادر بتاريخ ٧ نوفمبر الماضى، متضمناً كلمة للكاتب/ عباس الطرابيلى - تحت عنوان «عصابات.. منادى السيارات» طالب خلالها بالتصدى لظاهرة منادى السيارات «السايس» لقيامهم بتحصيل مبالغ مالية من المواطنين مالكى السيارات مقابل انتظار سياراتهم بنطاق محافظة القاهرة.

نود الإحاطة بأن مديرية أمن القاهرة قامت بتوجيه عدة حملات أمنية بالعديد من المناطق بنطاق المحافظة، لضبط جميع المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.. وقد أسفرت جهود تلك الحملات خلال الآونة الأخيرة عن ضبط ٣٢ خارجا عن القانون لقيامهم بتحصيل أموال دون وجه حق من المواطنين مقابل انتظار سياراتهم بأماكن مخالفة.. وجار استمرار تلك الحملات للحد من تلك الظاهرة.

كما نود الإشارة إلى أن أجهزة وزارة الداخلية لا تدخر جهداً فى مجال توجيه الحملات الأمنية لضبط كل ما يشكل خروجاً عن القانون.

وتفضلوا سيادتكم بقبول وافر الاحترام

لواء/ علاء الأحمدى

مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام والعلاقات

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم