100 لوحة عالمية.. "الليدى ليليث".. الفنان روزيتى يرسم أسطورة زوجة آدم الأولى بعد خروجها من الجنةاقرأ مع جواد على .. "المفصل فى تاريخ العرب" من هى قبيلة "خسأ"؟التموين تفحص الأحد عروض الشركات الراغبة فى توريد زيت الطعام المحلى للوزارةدرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 3/4/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 3/4/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 3/4/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةتوقعات الأبراج اليوم 3-4-2020: نصيحة للحوت.. وتحذير للدلوحدائق حيوان ألمانيا تطلب من أنجيلا ميركل دعما بـ 100 مليون يورو بسبب كوروناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 3/4/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىصحيفة تركية: مدرب بشكتاش يريد الاحتفاظ بـ«النني» فقط من بين جميع المعارين"وكيل وزارة الأوقاف" بكفر الشيخ يؤكد إلزام جميع الأئمة بالحضور غداخلال ساعات الحظر.. تعقيم كورنيش الإسكندرية لمواجهة كوروناوزير الرياضة يدعو شباب مصر للاشتراك في أنشطة الوزارة online عبر بوابتها الإلكترونيةتعرف على مواعيد عرض المسلسل الوثائقى Last Danceشاهد .. رسائل فيفي عبده للمواطنين لمواجهة فيروس كورونايسرا المسعودى عن مسلسل "27": العمل يهدف لتكريم الجيش الوطنى التونسىأغان وحكايات وأخبار.. حفل "لايف" للمطربة لطيفة غدًا الجمعةآلة الزمن.. شاهد نجوم السينما والدراما فى القرن التاسع عشر ‏هنادى مهنا تكشف عن شخصيتها فى مسلسل " دهب عيرة"أكشن ومغامرة ورعب ودراما عائلية أفلام لا تفوتك مشاهدتها

جولات تفقدية لرئيس مصلحة الضرائب لمتابعة أداء «المناطق والمأموريات»

-  
رضا عبدالقادر

قال رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه في إطار توجيهات الدكتور محمد معيط، وزير المالية، بمتابعة العمل ميدانيا بكافة المناطق والمأموريات التنفيذية، أجرى مجموعة بجولات تفقدية على مدار الأسبوع الماضى في كل من محافظتى القاهرة والإسكندرية للتعرف على سير العمل، ومتابعة الأداء والاطمئنان على توفير جميع التسهيلات، والتيسيرات للممولين.

وافتتح رئيس المصلحة مأمورية محرم بك بالإسكندرية (قيمة مضافة) بعد تحديثها وتطويرها في إطار خطة وزارة المالية ممثلة في مصلحة الضرائب لتطوير مبانى ومقار المصلحة، وقال إن العاملين بمصلحة الضرائب المصرية يقومون بعمل دؤوب وجهد كبير لتحقيق الحصيلة المستهدفة، وأن المصلحة قامت بكافة الإجراءات والاستعدادات لإنجاح موسم الإقرارات الضريبية خلال هذا العام، والذى سينتهى في 31 مارس للأشخاص الطبيعيين، وللأشخاص الاعتبارية في 30 إبريل. ووجه رئيس مصلحة الضرائب جميع رؤساء المناطق والمأموريات الضريبية بتجميع كل مشكلات ومطالب العاملين خلال تلك الجولات، لدراستها على الفور، وأكد رئيس المصلحة، أن وزير المالية سوف يقوم بتنظيم جولات تفقدية مفاجئة خلال موسم الإقرارات الضريبية بمختلف المأموريات والمناطق على مستوى الجمهورية للاطمئنان بنفسه على جودة الخدمات المقدمة للممولين، من حيث توفير الدعم الفنى، وتخصيص أكثر من مكان لتلقى الإقرارات تجنبا للتكدس والازدحام.

وأعطى «عبدالقادر» توجيهاته لكافة رؤساء المناطق والمأموريات بضرورة الاستعداد لموسم الإقرارات الضريبية من خلال تخصيص أكثر من مكان لتلقى الإقرارات الضريبية، وتوفير أماكن لاستقبال وانتظار للممولين لتجنب التكدس، والزحام ولتوفير وقت وجهد الممولين، بالإضافة إلى استعداد جميع العاملين بالحاسب الآلى لتقديم الدعم الفنى ومساعدة الممولين على تقديم إقراراتهم الضريبية إلكترونيا ومساعدتهم في تحديث بياناتهم. وشدد على أن المصلحة تقدم جميع التيسيرات للممولين خلال موسم تقديم الإقرارات من خلال مركز الاتصالات المتكامل.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة