أنا متأكدة أنو رح نتجاوز هالمحنة .. صبا مبارك توجه رسالة خاصة لجمهورهامن أعظم الفنانين... لطيفة تنعي الموسيقار إبراهيم الراديو.. شاهدنانسى عجرم توجه نصيحة لمتابعيها عن أسلوب حياتهم ..شاهدميريام فارس تشعل السوشيال ميديا بفيديو مع ابنها من الحجر الصحي.. شاهدمش خارج بس بجرب العدة.. صلاح عبدالله يثير الجدل بالكمامة والجوانتي.. شاهدنسرين طافش تقلد رضوى الشربيني بطريقة كورونا.. شاهدفي عيد ميلاد جميلة عوض .. تعرف على عمرها الحقيقياستهتار بـ كورونا.. هجوم عنيف على ياسمين عبد العزيز بسبب صورةعمرو سعد يدعم جيش مصر الأبيض بـ 100 زي وقائيربنا يعدي الأيام الصعبة.. ريهام عبد الغور تشكر جيش مصر الأبيضزحام شديد فى ميدان العتبة قبل ساعتين من حظر التجول.. فيديوالسفير الصيني بالقاهرة: مصر تنتصر في مواجهة فيروس كوروناكيف تحمى نفسك من الكورونا .. الكنيسة توجه نصائح بالفيديو لأطفالها .. شاهدفتح منفذ بيع الخدمة المدنية بـ الصحفيين طوال أيام الأسبوعبعد انتشاره في الصين.. الطب البيطري يكشف طرق الوقاية من إنفلونزا الخنازيرالبابا تواضروس يوجه رسالة للمسيحيين عن غلق الكنائس .. ماذا قالكبار الإعلاميين يشيدون بتجربة مصر الخير لدعم الأسرة المصرية في مواجهة كوروناإلغاء امتحانات الثانوية بسبب فيروس كورونا في نيويوركالتنمية المحلية تستجيب لأهالي الصف وتطهر القرى وترفع القمامة لمواجهة أسراب الذباب والناموس.. صوربصوت روؤف خليف.. طفل يوجه رسالة للمصريين بسبب كورونا

«تنظيم الاتصالات»: إتمام بيع «فودافون مصر» مشروط بموافقة كتابية من الجهاز

-  
شركة فودافون - صورة أرشيفية

أكد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أنه في حال إتمام عملية الاستحواذ المحتملة من شركة الاتصالات السعودية STC لحصة فودافون العالمية البالغة 55٪ في فودافون مصر فإن شركة فودافون ملتزمة بأخذ موافقة كتابية مسبقة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على أية عمليات تتعلق بأي تغيير في كيانها القانوني أو نسب المساهمين داخل الشركة طبقاً للشروط التي يحددها مجلس إدارة الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

وقال الجهاز في بيان، الخميس، إنه «للجهاز الحق في اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية الأمن القومي والمصلحة العامة للدولة ومراعاة المنافسة وحماية المستخدمين؛ وذلك طبقاً لأحكام القانون رقم 10 لسنة 2003 الخاص بتنظيم الاتصالات والترخيص الصادر للشركة من الجهاز والتي تقدم بموجبه خدمات التليفون المحمول في جمهورية مصر العربية منذ عام 1998».

وأضاف أنه «رغم سياسة الجهاز بألا يتدخل في الصفقات والمعاملات التجارية ما بين الشركات وفقا لقواعد الاقتصاد الحر، إلا أنه يؤكد أن إتمام الاتفاق ما بين الطرفين مشروط بعرضها على الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للموافقة النهائية على إتمام عملية البيع، وذلك ضماناً لحقوق مستخدمي الاتصالات في عدم تأثر جودة الخدمات المقدمة لهم من جانب، ولكافة حقوق الدولة من جانب آخر».

أوضح الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن «قرار شركة فودافون العالمية ببيع حصتها في فودافون مصر هو قرار مرتبط باستراتيجيتها على المستوى العالمي، وهو ما يفسر خروج الشركة مؤخرا من العديد من الأسواق الرئيسية»، مشيرًا إلى أن «الشركة مستمرة في تقديم الخدمات الأخرى وفى مقدمتها مراكز البيانات ومراكز التميز فضلاً عن استمرار تعاقدات فودافون العالمية في منظومة التأمين الصحي الشامل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة