6 سيدات ينافسن 37 رجلا بدائرة الدخيلة في الإسكندريةالصحة: وضعنا خطة لمواجهة كورونا منذ إعلان ظهوره في الصينحسام عبد الغفار: 30 ألف مصاب كورونا تم علاجهم بالمستشفيات والمدن الجامعيةموقع طبى يثير مخاوف من فيروس جديد يمكن أن ينتشر فى الهندالأمم المتحدة تحيى اليوم العالمى للغذاء المهدور للمرة الأولى هذا العاماليوم العالمى للقلب.. اعرف أعراض الإصابة بالنوبات × إنفوجرافسوسن بدر عن "الكوميكسات": الناس ركبوني العجلة الحربيةالعرب ينعون أمير الكويت بتنكيس الأعلام وحداد يصل لـ40 يوماالسيسي يوافق على تمويل طويل الأجل بقيمة مليار جنيه للقابضة للمطاراترئيس الإنجيلية يعزي آل الصباح والشعب الكويتي في وفاة أمير البلادمحسن جابر ردا على الأعلى للإعلام: صوت القاهرة لا تملك أغاني أم كلثومداليا يوسف تحذر من مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأطفالالقضاء الإداري يتلقى 7 طعون بالقليوبية بسبب المستبعدين من النوابخبير يوضح سبب انتشار الـ"أوفر برايس" في السوق المصري3 سنوات سجن لعامل وسائق بتهمة الإتجار فى الحشيش بسوهاجدماء على الأسفلت.. تفاصيل مصرع 5 من أسرة واحدة على دائرى المعادى (فيديو)أمير الكويت صباح الأحمد.. 4 كتب تؤكد: صاحب عزيمة وقائد إنسانىالقدماء يختلفون فى تفسير رؤية سيدنا محمد لـ ربه.. ما يقوله التراث الإسلامىروبرتسون: لو أحرز صلاح الهدف الذي سجلته في أرسنال لشعر بالسعادةمحافظ دمياط تعقد اجتماعا لمتابعة أعمال تبطين وتأهيل الترع

أنقذ ابنته من عجلات القطار.. مصور الفيديو يروي تفاصيل أصعب دقيقتين في حياته

   -  
إنقاذ اب لنجلته

قال أحمد عاكف، الطالب بالفرقة الثانية كلية تجارة جامعة قناة السويس، صاحب الفيديو الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن قصة الفيديو بدأت مع وصول قطار السويس، يوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة ظهرا. 

وأضاف أحمد عاكف، أن من بين ركاب القطار، أسرة مكونة من ٤ أفراد، انقسموا بين أم ونجلها استخدموا النفق للوصول إلى الرصيف رقم ٣ لاستكمال رحلتها بقطار الإسماعيلية القاهرة، والأب الذي تركهما بصحبة ابنته، حيث آثرا القفز بين الأرصفة عن استخدام النفق، وبينما هما يقفزن علي الرصيف رقم ٢، سقطت الفتاة بالتزامن مع قطار البضائع، في مشهد حمل بين طياته الترقب والصمت الممزوج بالقلق من مجهول ربما يصيب الفتاة بمكروه.

 ولكن الأب أبى وقفز يحتضن ابنته ليبعدها بعض الشيء عن عجلات القطار، وبالفعل نجح في مشهد عجيب.

اقرأ أيضا:


لتنقذ العناية الإلهية الطفلة من الموت المحقق، وتمكن والد الطفلة من إنقاذ ابنته، بعدما ارتمى على جسدها مجتذبا إياها بعيدا عن مسار القضبان بنحو بضعة سنتيمترات والذي كان يسير عليه قطار آخر كان يغادر المحطة.

 وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لطفلة سقطت أسفل عجلات القطار، وقيام والدها بالارتماء أعلاها واحتضانها  ليفاديها من موت محقق مع دخول القطار إلى المحطة.  

وهذه الواقعة التي حبست الأنفاس لنحو دقيقتين داخل محطة السكة الحديد الرئيسية بالإسماعيلية، أكدتها مصادر رسمية داخل محطة السكة الحديد بالإسماعيلية وشهود عيان، بطلها أب في العقد الثالث من العمر كان بصحبة طفلته في المحطة لاستقلال القطار الإكسبريس المتجه إلى الزقازيق وأثناء محاولته اللحاق بالقطار من أعلى شريط السكة الحديد سقطت طفلته بين رصيف المحطة أثناء مرور قطار آخر. 

وقال شهود العيان إن الأب لم يفكر لحظة في إنقاذ طفلته ولم يتردد عندما سمع صراخ طفله، وقدوم القطار الآخر من الجهة المقابلة، وألقى بجسده من أعلى الرصيف على القضبان واحتضن طفلته خوفا عليه من الموت مضحيا بنفسه. 

 وأكد شهود العيان أن الواقعة أبكت الجميع، والكل كان يدعو الله لإنقاذ الطفلة ووالدها رغم أن مشهد الموت محقق لا محالة ولكنها إرادة الله ولطفه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة