"فن التنورة" ورشة بمكتبة الحضارة الإسلامية"بسبب غابة".. محكمة توقف بناء مصنع لشركة تيسلا في ألمانيابـ40 ألف يورو.. سيتروين تعلن عن موديل هجين من C5 أيركروسالأهلي: مباراة صن داونز على استاد القاهرة بحضور 30 ألفاالسوبر المصري – وصول الزمالك لـ أبو ظبي.. استقبال جماهيري وحفاوة خاصة بـ بنشرقيأسعار الدواجن اليوم.. الكيلو من المزرعة بـ28 جنيها.. والبيض بـ36.5 للكرتونةارتفاع بورصة دبى بنسبة 0.53% بختام التعاملات مدفوعة بصعود سهمى بنك دبى وإعمارارتفاع هامشى لبورصة البحرين بختام التعاملات مدفوعة بصعود قطاع التأمينبورصة قطر حمراء بختام التعاملات بضغوط هبوط 4 قطاعات على رأسها الاتصالاتارتفاع مؤشرات بورصة الكويت بختام التعاملات وسط صعود 7 قطاعاتمصادر: المصافى الخاصة بالصين تشترى النفط بأسعار رخيصة وسط معروض وفيرالاتحاد المصري يعلن.. كرة خاصة لمباراة السوبر بين الأهلي والزمالكإسماعيل يوسف: الفوز بالسوبر الأفريقي منحنا دفعة معنوية قبل مواجهة الأهليبالفيديو.. بعثة الزمالك تصل الإمارات استعدادًا لمباراة السوبرمدرب منتخب مصر للمصارعة يوضح الفرق بين المصارعة الحرة والروماني- فيديوبنشرقي يوجه رسالة لجمهور الزمالك بعد الوصول للإمارات.. ويؤكد: جئنا للتتويج بالسوبر"لازم نعمل حساب للأهلي".. أحمد مرتضى يحذر لاعبي الزمالك قبل مباراة السوبربركات: أتمنى عدم تحميل المنتخب بالضغوط.. ومهمتنا إعادة ثقة الجماهيرصحف يونانية: مخيم موريا فى اليونان الأسوأ لأى لاجئ ويستوعب 3100 شخصليلة في حب محمد فوزي بنادي سينما أوبرا دمنهور

أنقذ ابنته من عجلات القطار.. مصور الفيديو يروي تفاصيل أصعب دقيقتين في حياته

   -  
إنقاذ اب لنجلته

قال أحمد عاكف، الطالب بالفرقة الثانية كلية تجارة جامعة قناة السويس، صاحب الفيديو الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن قصة الفيديو بدأت مع وصول قطار السويس، يوم الأحد، في تمام الساعة الواحدة ظهرا. 

وأضاف أحمد عاكف، أن من بين ركاب القطار، أسرة مكونة من ٤ أفراد، انقسموا بين أم ونجلها استخدموا النفق للوصول إلى الرصيف رقم ٣ لاستكمال رحلتها بقطار الإسماعيلية القاهرة، والأب الذي تركهما بصحبة ابنته، حيث آثرا القفز بين الأرصفة عن استخدام النفق، وبينما هما يقفزن علي الرصيف رقم ٢، سقطت الفتاة بالتزامن مع قطار البضائع، في مشهد حمل بين طياته الترقب والصمت الممزوج بالقلق من مجهول ربما يصيب الفتاة بمكروه.

 ولكن الأب أبى وقفز يحتضن ابنته ليبعدها بعض الشيء عن عجلات القطار، وبالفعل نجح في مشهد عجيب.

اقرأ أيضا:


لتنقذ العناية الإلهية الطفلة من الموت المحقق، وتمكن والد الطفلة من إنقاذ ابنته، بعدما ارتمى على جسدها مجتذبا إياها بعيدا عن مسار القضبان بنحو بضعة سنتيمترات والذي كان يسير عليه قطار آخر كان يغادر المحطة.

 وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور لطفلة سقطت أسفل عجلات القطار، وقيام والدها بالارتماء أعلاها واحتضانها  ليفاديها من موت محقق مع دخول القطار إلى المحطة.  

وهذه الواقعة التي حبست الأنفاس لنحو دقيقتين داخل محطة السكة الحديد الرئيسية بالإسماعيلية، أكدتها مصادر رسمية داخل محطة السكة الحديد بالإسماعيلية وشهود عيان، بطلها أب في العقد الثالث من العمر كان بصحبة طفلته في المحطة لاستقلال القطار الإكسبريس المتجه إلى الزقازيق وأثناء محاولته اللحاق بالقطار من أعلى شريط السكة الحديد سقطت طفلته بين رصيف المحطة أثناء مرور قطار آخر. 

وقال شهود العيان إن الأب لم يفكر لحظة في إنقاذ طفلته ولم يتردد عندما سمع صراخ طفله، وقدوم القطار الآخر من الجهة المقابلة، وألقى بجسده من أعلى الرصيف على القضبان واحتضن طفلته خوفا عليه من الموت مضحيا بنفسه. 

 وأكد شهود العيان أن الواقعة أبكت الجميع، والكل كان يدعو الله لإنقاذ الطفلة ووالدها رغم أن مشهد الموت محقق لا محالة ولكنها إرادة الله ولطفه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة