وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

«مرور البحر الأحمر» يكشف مفاجأة في قرار منع سائقي التاكسي من ارتداء «الجلابية»

   -  
تاكسي البحر الأحمر - صورة أرشيفية

كشف مسؤولو إدارة مرور البحر الأحمر عن وقف تنفيذ قرار المحافظ السابق، اللواء احمد عبدالله، بشأن منع سائقي سيارات التاكسي من ارتداء الجلباب، فور رحيله من نصبه قبل نحو 5 أشهر، مشيرة إلى عدم تحرير أي مخالفات بهذا القرار خلال تلك مدة تنفيذه.

وأكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أن القرار «سارٍ ولم يُلغَ»، مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يفعّل القرار ولم يتم ضبط أي مخالفة في ذلك الشأن؛ تسهيلا على سائقي التاكسي في عملهم، وأنه لم يتم إلغاء القرار ولم يصدر قرار جديد في هذا الشأن حتى الآن.

ومن المقرر أن يحضر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أمام مجلس النواب في الجلسة العامة، الثلاثاء، للرد على سؤال حول هذا القرار ومبرراته بعد أن تقدم النائب طلعت خليل بسؤال موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن مبررات إصدار القرار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة