جيرالدو واجايي.. ملامح تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك أمام السوبر المصريخبراء عن سوبر الأهلي والزمالك: كلاسيكو العرب خارج السيطرة والملعب الفيصلرمضان صبحي الأغلى.. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية قبل قمة السوبررضا عبد العال يكشف عن مفاجأة فايلر لـ الزمالك فى السوبر المصريتعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بالكأس9 غيابات عن قمة الأهلي والزمالك بـ السوبر المصريقبل موقعة السوبر المصري.. نقل ناشئ الزمالك إلى مستشفى خليفة الدوليضبط طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم غير مرخص بالسيدة زينبننشر أسماء المدانين في " أحداث السفارة الأمريكية الثانية"ضبط 5 قضايا تهريب بضائع و25 قضية أمن عام و1206 مخالفات مرورية بالمنافذ الحدوديةالسجن 4 سنوات للمتهم بخطف طفل وهتك عرضه بالتجمع الخامسبسبب قطرات مياه المبرد.. السجن 5 سنوات لمتهم أحدث عاهة مستديمة لمواطن"النقض" تؤيد السجن 10 سنوات للقاضي المتهم بتلقي رشوةتأجيل محاكمة موظفين بمستشفى قصر العيني ومحام في اتهامهم بالرشوةقائمة بيراميدز - السعيد وأنطوي ضمن 18 لاعبا لمواجهة الإسماعيليظهور «كادو» وعودة «المحمدي» لقائمة الإسماعيلي في مواجهة بيراميدزقبل مواجهة كارتيرون.. الأهلي تفوق على 7 من مدربيه السابقينأول تعليق من محمد صلاح بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريدوزير العدل: أعد بالقضاء على مشكلات الشهر العقاري.. ونظام جديد للحوافزرئيس بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء السيسي

«مرور البحر الأحمر» يكشف مفاجأة في قرار منع سائقي التاكسي من ارتداء «الجلابية»

   -  
تاكسي البحر الأحمر - صورة أرشيفية

كشف مسؤولو إدارة مرور البحر الأحمر عن وقف تنفيذ قرار المحافظ السابق، اللواء احمد عبدالله، بشأن منع سائقي سيارات التاكسي من ارتداء الجلباب، فور رحيله من نصبه قبل نحو 5 أشهر، مشيرة إلى عدم تحرير أي مخالفات بهذا القرار خلال تلك مدة تنفيذه.

وأكد اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أن القرار «سارٍ ولم يُلغَ»، مؤكدا أنه منذ توليه المسؤولية لم يفعّل القرار ولم يتم ضبط أي مخالفة في ذلك الشأن؛ تسهيلا على سائقي التاكسي في عملهم، وأنه لم يتم إلغاء القرار ولم يصدر قرار جديد في هذا الشأن حتى الآن.

ومن المقرر أن يحضر اللواء محمود شعراوى، وزير التنمية المحلية، أمام مجلس النواب في الجلسة العامة، الثلاثاء، للرد على سؤال حول هذا القرار ومبرراته بعد أن تقدم النائب طلعت خليل بسؤال موجه لرئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بشأن مبررات إصدار القرار.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة