ما تعرفه عن العطر والطيب فى عقائد المصريين القدماء والسومريين والهنودالطوفان فى الحضارات القديمة.. ملحمة نوح تشبه ملاحم هندية ويونانية وإفريقيةأغرب قطع بيعت فى مزاد الهيب هوب بأمريكا.. تاج بلاستيك بـ 2 مليون دولار أبرزهامجمع سكنى يتحول لمشهد من فيلم عن "نهاية العالم" بسبب الأشجار.. اعرف القصةرئيس تحرير مجلة أكتوبر يؤكد وعى الشعب المصرى بأكاذيب قنوات الإخوانخبير مكافحة الإرهاب يؤكد إنفاق الجماعات الإرهابية المليارات لخلق التريند الوهمى"الصحة" تكشف عن تقدم 642 متطوعًا لإجراء تجارب لقاح كوروناوزيرة التضامن: معرض "أهلا مدارس" فرصة مميزة للترويج للصناعة الوطنيةما الذي تشير إليه درجة حرارة جسمك؟عمر كمال عن تعاونه مع أورتيجا في «قمر 14»: نفسي تحقق نجاح «بنت الجيران»ليلى غفران: «عايزة أوصل للناس صوت أم كلثوم في الوقت الحالي»أمير رمسيس يكشف كواليس فيلم «حظر تجول»مباشر في الدوري - الإنتاج الحربي (2) الجونة (0).. انطلاق الشوط الثانيمباشر قمة إنجلترا - تشيلسي (0)-(1) ليفربول.. جوووول ماني والثاني من خطأ قاتل لـ كيباهيدى: الرفاهية الزائدة للأطفال قد تؤثر على سلوكهم بالسلبأحمد صلاح حسنى: عبارة "أنت اتغيرت معايا" حريمى ولا يقولها الرجال كثيراإكسترا نيوز تفضح أكاذيب الجزيرة حول وجود مظاهرات فى الإسكندرية.. فيديوعرض مسلسل تحت السيطرة على MBC.. غدابـ ماكياج جذاب.. كندة علوش تخطف أنظار متابعيها.. شاهدشاهد.. أحمد التهامي يستعرض عضلاته بتمارين رياضية شاقة

محافظ البحر الأحمر: اهتمام رئاسي بملف التنقيب غير الشرعي عن الذهب

   -  
إغلاق مداخل مغارات التنقيب العشوائي عن خام الذهب بمنطقتي القصير ومرسى علم - صورة أرشيفية

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر، إن هناك اهتمام ومتابعة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لملف التنقيب غير الشرعي عن خام الذهب في الصحراء الشرقية.

وشارك اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، في الاجتماع الذي عقده المهندس شريف اسماعيل، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، مع الأجهزة الامنية المختصة لوضع اليات تنظيم عمل المنقبين غير الشرعيين عن خام الذهب، للسيطرة الكاملة على هذة المناطق وتحصيل حق الدولة من عمليات التنقيب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة