مخرج "الاختيار": أحداثه حقيقية ويسرد فترة مهمة من تاريخ مصررسميًا.. إلغاء أول حفل لـ "شاكوش" في الإسكندريةأمير عيد ينضم لداعمي منى فاروق: "كلنا بنغلط"شيرين رضا: مذبحة جديدة للشجر في المهندسين.. عاوزين تخنقونا ليه؟متضامنًا مع بهجت قمر..العدل:"الكلمات يجب أن تجاز رقابيًا"بلاتينيوم ريكوردز تطرح "شهالحلاوة" لمحمد عسافمعسكر شباب «الحركة الوطنية» ينطلق إلى المنياقيمنا من تراثنا.. مبادرة لتوعية الطلائع في البحيرةافتتاح قصر ثقافة توشكى على مساحة 1245 متراًلتقديم خدمات طبية مجانية.. قوافل متخصصة بالمنوفية الأسبوع المقبلأبناء حي أيوب في العريش يستغيثون بسبب القمامة.. صورحرق 185 طن نفايات خطرة والتخلص الآمن منها في البحيرةلرفع كفاءة الصيد.. برامج لمكافحة طائر غراب البحر بشمال سيناءسيدة الرشاقة.. معلومات لا تعرفها عن مقبرة الملكة نفرتاري في الأقصر.. صورتوفير مشروعات صغيرة.. محافظ المنيا يلتقي المواطنين لبحث مشاكلهمإلغاء أول حفل لـ حسن شاكوش في الإسكندرية بعد قرار هاني شاكركفاح امرأة.. حكاية سيدة بني سويف الأولى في زراعة البطاطس.. وماذا قال لها المحافظ؟ فيديوانطلاق مبادرة تعليم قنا لتنظيم زيارات ميدانية لطلاب المدارسضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيومرفع ١٢٥ طن قمامة وتحصين 360 رأس ماشية بالمحمودية

محافظ البحر الأحمر: اهتمام رئاسي بملف التنقيب غير الشرعي عن الذهب

   -  
إغلاق مداخل مغارات التنقيب العشوائي عن خام الذهب بمنطقتي القصير ومرسى علم - صورة أرشيفية

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الاحمر، إن هناك اهتمام ومتابعة من الرئيس عبدالفتاح السيسي لملف التنقيب غير الشرعي عن خام الذهب في الصحراء الشرقية.

وشارك اللواء عبدالفتاح تمام، سكرتير عام المحافظة، في الاجتماع الذي عقده المهندس شريف اسماعيل، مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية، مع الأجهزة الامنية المختصة لوضع اليات تنظيم عمل المنقبين غير الشرعيين عن خام الذهب، للسيطرة الكاملة على هذة المناطق وتحصيل حق الدولة من عمليات التنقيب.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة