6 سيدات ينافسن 37 رجلا بدائرة الدخيلة في الإسكندريةالصحة: وضعنا خطة لمواجهة كورونا منذ إعلان ظهوره في الصينحسام عبد الغفار: 30 ألف مصاب كورونا تم علاجهم بالمستشفيات والمدن الجامعيةموقع طبى يثير مخاوف من فيروس جديد يمكن أن ينتشر فى الهندالأمم المتحدة تحيى اليوم العالمى للغذاء المهدور للمرة الأولى هذا العاماليوم العالمى للقلب.. اعرف أعراض الإصابة بالنوبات × إنفوجرافسوسن بدر عن "الكوميكسات": الناس ركبوني العجلة الحربيةالعرب ينعون أمير الكويت بتنكيس الأعلام وحداد يصل لـ40 يوماالسيسي يوافق على تمويل طويل الأجل بقيمة مليار جنيه للقابضة للمطاراترئيس الإنجيلية يعزي آل الصباح والشعب الكويتي في وفاة أمير البلادمحسن جابر ردا على الأعلى للإعلام: صوت القاهرة لا تملك أغاني أم كلثومداليا يوسف تحذر من مخاطر الألعاب الإلكترونية على الأطفالالقضاء الإداري يتلقى 7 طعون بالقليوبية بسبب المستبعدين من النوابخبير يوضح سبب انتشار الـ"أوفر برايس" في السوق المصري3 سنوات سجن لعامل وسائق بتهمة الإتجار فى الحشيش بسوهاجدماء على الأسفلت.. تفاصيل مصرع 5 من أسرة واحدة على دائرى المعادى (فيديو)أمير الكويت صباح الأحمد.. 4 كتب تؤكد: صاحب عزيمة وقائد إنسانىالقدماء يختلفون فى تفسير رؤية سيدنا محمد لـ ربه.. ما يقوله التراث الإسلامىروبرتسون: لو أحرز صلاح الهدف الذي سجلته في أرسنال لشعر بالسعادةمحافظ دمياط تعقد اجتماعا لمتابعة أعمال تبطين وتأهيل الترع

باستثمارات 1.5 مليار جنيه.. ماونتن فيو تعلن بدء تسليم شقق "iCity"

   -  

كتب- محمد عبدالناصر:

أعلنت شركة "ماونتن فيو"، بدء تسليم 1200 وحدة من وحدات المرحلة الأولى لمشروع "ماونتن فيو iCity" في شهر يونيو من عام 2020 الحالي وعلى مدار 18 شهرًا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الاثنين، بحضور المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، وممثلي شركات الإنشاءات والمقاولات ممن تعاقدت معهم ماونتن فيو في مشروع "iCity" بعقود بقيمة 3.5 مليار جنيه مصري، مثل مكتب المهندسون الاستشاريون العرب "محرم باخوم" وشركة دار المعمار للهندسة DME و"ريدكون".

وتعد خطوة تسليم الوحدات نتيجة التعاون الجاد بين الحكومة المصرية المتمثلة في وزارة الإسكان وهيئتها للمجتمعات العمرانية، حيث تم توقيع اتفاقية هذا المشروع على هامش مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي، حيث يعد المشروع الذي تبلغ قيمة استثماراته 7 مليارات جنيه، هو الأول من نوعه كشراكة بين القطاعين العام والخاص.

وقال المهندس عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة "ماونتن فيو"، إن هذا العام سنبدأ في تسليم 1200 وحدة ضمن مشروع “iCity” بحلول يونيو من العام الحالي، بالإضافة لبدء افتتاح المرحلة الأولى من نادي ماونتن فيو بحلول نهاية هذا العام، قبل الميعاد المعلن التسليم فيه، وهو ما يعكس التزام "ماونتن فيو" بأن تقدم أقصى ما لديها من جهود للانتهاء من هذا المشروع وتسليمه في وقته المحدد، وفقًا لأفضل المعايير العالمية والدولية للتطوير العقاري.

وأضاف سليمان: "تعكس هذه الخطوة قدرتنا على أن نكون على قدر الثقة التي وضعتها فينا الحكومة المصرية ووزارة الإسكان باختيارنا من بين 5 مطورين عقاريين، لتنفيذ هذا المشروع".

وأكد أنه من المقرر بحلول نهاية العام، من المقرر الانتهاء من iCity Club Park، وهي مساحة آمنة للسكان والأسر والأطفال بعيدًا عن السيارات.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة