مخرج "الاختيار": أحداثه حقيقية ويسرد فترة مهمة من تاريخ مصررسميًا.. إلغاء أول حفل لـ "شاكوش" في الإسكندريةأمير عيد ينضم لداعمي منى فاروق: "كلنا بنغلط"شيرين رضا: مذبحة جديدة للشجر في المهندسين.. عاوزين تخنقونا ليه؟متضامنًا مع بهجت قمر..العدل:"الكلمات يجب أن تجاز رقابيًا"بلاتينيوم ريكوردز تطرح "شهالحلاوة" لمحمد عسافمعسكر شباب «الحركة الوطنية» ينطلق إلى المنياقيمنا من تراثنا.. مبادرة لتوعية الطلائع في البحيرةافتتاح قصر ثقافة توشكى على مساحة 1245 متراًلتقديم خدمات طبية مجانية.. قوافل متخصصة بالمنوفية الأسبوع المقبلأبناء حي أيوب في العريش يستغيثون بسبب القمامة.. صورحرق 185 طن نفايات خطرة والتخلص الآمن منها في البحيرةلرفع كفاءة الصيد.. برامج لمكافحة طائر غراب البحر بشمال سيناءسيدة الرشاقة.. معلومات لا تعرفها عن مقبرة الملكة نفرتاري في الأقصر.. صورتوفير مشروعات صغيرة.. محافظ المنيا يلتقي المواطنين لبحث مشاكلهمإلغاء أول حفل لـ حسن شاكوش في الإسكندرية بعد قرار هاني شاكركفاح امرأة.. حكاية سيدة بني سويف الأولى في زراعة البطاطس.. وماذا قال لها المحافظ؟ فيديوانطلاق مبادرة تعليم قنا لتنظيم زيارات ميدانية لطلاب المدارسضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيومرفع ١٢٥ طن قمامة وتحصين 360 رأس ماشية بالمحمودية

حاتم جميل: علاء ولي الدين لن يتكرر.. وبغني مهرجان مؤخرا

   -  
الفنان حاتم جميل

حل الفنان حاتم جميل، ضيفا على الإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج "مساء دى إم سى" والمذاع عبر قناة "دى إم سى"، وذلك خلال فقرة "الناس الحلوة".

وقال حاتم جميل، إن فيلم "الناظر" من الأفلام التى لا تتكرر إلا كل 100 عام، مردفا: "بعتز بمشاركتى فى عمل زى ده، ومع فنان لن يتكرر مثل علاء ولي الدين".

وعن ترشيحه لدور الطالب المشاغب فى فيلم الناظر، أوضح :"كانت تربطنى علاقة جيرة مع السيناريست أحمد عبدالله وهو الذى رشحنى للمخرج شريف عرفة، وبالفعل قابلت مخرج الفيلم وطلب منى عمل الصرخة الشهيرة فى الفيلم".

وروى موقفا كوميديا من الفنان الراحل علاء ولي الدين، قائلا: "مكنتش أعرف إنى هعمل دور الطالب المشاغب، قالي كويس، الناس هتسيب السينما وتجري".

وعن سبب إنتشار الكوميكس الأخيرة الخاصة بتعليقاته الساخرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، أشار إلى أن ابن عمه يتحدث بالفصحى، ودائما ما يرد عليه بنفس الأسلوب، معقبا: "عملت أول كوميك، ومن وقتها لقيت الناس تفاعلت بشكل غير عادي".

ونوه إلى أنه غنى أغنيتي مهرجان، لافتًا إلى أنهما ناقشتا موضوعين هادفين، رغبةً منه في لعب دور توعوي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة