"التريكو" قد يساعدك فى الحد من الاكتئاب والقلق7 عادات تسبب الشيخوخة المبكرة.. منها الجلوس 8 ساعات يومياًمحافظ بنى سويف: تطوير الجانب الشرقى من النيل لتحقيق التنمية السياحية (صور)صور..محافظ الغربية: تطوير قناطر دهتورة بـ27 مليون جنيه لخدمة المزارعين والسياحةصور.. التحقيق مع 47 طبيب بمستشفى بلبيس بالشرقية لتغيبهم عن العملصور.. تطعيم مليون طفل بالقليوبية ضد شلل الأطفال والوصول لـ52.2% بالمنياتجهيز موقع بطريق بلبيس على مساحة 50 فدانا لإقامة مهرجان الشرقية للهجنمحافظ المنوفية يستجيب لأهالى شرانيس بتوصيل الصرف الصحى لهم ويقرر إزالة التعدياتصور.. بدء فعاليات مشروع إعداد وتأهيل القيادات الشبابية بمحافظة المنياصور.. قصة نجاح طالب فى سوهاج يعمل مدربا للإسعافات الأولية للإنفاق على نفسهسيبها علينا.. أهالى "الأخيوة" بالشرقية يطالبون بإزالة التعديات على طريق عامشاهد.. عصابة كورونا تلهث لشراء ورق المرحاض والشرطة تطاردهمشاهد.. نظام أردوغان يعلّم بالأطفال أن القدس عاصمة إسرائيلتعرف على ابنة الفنان محمد متولي.. وقصة أول مشهد لها65 مليونا فى الحجر الصحى.. الصين تكشف مفاجأة حول عدد ضحايا فيروس كوروناكلب مسعور يعقر 14 شخصا.. والطب البيطري يشن حملة إعدامعلى طريقة العصابات.. نائب تركي يفضح تعقب الشرطة للمعارضين..فيديوبعد لقاء نتنياهو والبرهان.. طائرة مدنية إسرائيلية تحلق فوق السودان لأول مرة.. شاهدلقطات جوية لجحيم مخيم موريا في جزيرة ليسبوس اليونانية "فيديو"المسرح كان سبب جوازنا.. زوجة الفنان محمد متولي تكشف قصة حبهما وأول لقاء جمع بينهما

معتز بالله: المفاوض المصري بشأن سد النهضة يتعامل بطريقة مبتكرة تحقق مصالح الطرفين.. فيديو

   -  
معتز بالله عبد الفتاح

قال الدكتور معتز بالله عبد الفتاح المحامي ، إن اجتماع اليوم مهم جدا بشأن تطورات سد النهضة، ليس فقط لأنه يعالج مشاكل سد النهضة، أو المشاكل التي تترتب على وجوده، ولكنه يناقش كل ما له علاقة ببناء السدود على النيل .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية في برنامج الحياة اليوم المذاع علي قناه الحياه، أن المفاوض المصرى يقف بصرامة تجاه أي محاولة تقف ضد مصر وهو يحاول أن يتعامل بطريقة مبتكرة حتى تتحقق بها مصالح الطرفين.

وأوضح معتز بالله ، أن الاجتماع الماضى وضع نقاطا لا يجب الاختلاف عليها، وهو أن لا نتبنى أي اتفاق يؤدي للإضرار بالمصالح المائية المصرية.

وتابع : أن سنوات الملء لا يجب أن ترتبط بمعدل نزول الأمطار وهناك قواعد عامة ولا يجب على أى طرف من الأطراف ان يختلف عليها .

واستكمل معتز بالله ، أنه خلال الاجتماعات لم يتفقوا على ما يقومون بعمله ولكنهم اتفقوا على ما لا يقومون بعمله .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة