متى فاز الزمالك ببطولتين في نفس الأسبوع لآخر مرة؟المدعي العام السويسري يوجه اتهامات لرئيس «بي إن» تتعلق بحقوق بث مبارياتجلسة بين «الدرندلي» و«عبدالحفيظ» لبحث ترتيبات «السوبر»رسميًا.. برشلونة يتعاقد مع الدنماركي «برايثوايت» من ليجانيس«ميسي» عن أزمته مع «أبيدال»: لن أسمح له بالهجوم عليّ أو على اللاعبين.. هذا جنون«كارتيرون» يعلن برنامج الزمالك حتى موعد مواجهة الأهلي بالسوبرتوتنهام×لايبزيج: سقوط متكرر ضد الألمان.. ومورينيو مستمر في المعاناة بالأدوار الإقصائيةالاتحاد التونسي لكرة القدم يطلب من «الكاف» استضافة نهائي دوري الأبطالمقتل مدرس مصرى على يد عمانى بصلالة.. وسفارتنا بمسقط تتابع الحادثالمرصد السورى: القوات التركية تنفذ قصف صاروخى عنيف على مواقع فى إدلبموجز أخبار مصر.. تشغيل رحلة أسبوعياً إلى الصين اعتبارا من 27 فبراير6 مواجهات نارية بين الأهلى والزمالك فى السوبر قبل موقعة الخميس.. فيديولجنة تتفقد مدرسة أسنت في القليوبية بعد مشاجرة طلابها بألواح الخشب.. صورأحد متابعى ساويرس: ممكن أصحى ألاقيك مطلع أمى تحج..ورجل الأعمال: شرط تدعيلىفصل 15 طالبا بـ أسنيت الثانوية بسبب مشاجرة بالتخت والألواح الخشبية فى القليوبيةتسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية فى اليابانقبل موقعة السوبر.. قائمة الزمالك = 304 ملايين و 800 ألف جنيه (فيديو)فضحية جديدة للدوحة.. الجيش السورى يعثر على معدات إرهابيين بحلب قطرية المنشأ«المشاط» تبحث مع مدير الصندوق الكويتي المرحلة الثانية لمشروعات تنمية سيناءمحاضرة فنية للاعبي الأهلي في الخامسة قبل مواجهة الزمالك في السوبر

وزير الري السابق: الجولة الأخيرة للمفاوضات في أزمة سد النهضة قد تشهد بعض التنازلات.. فيديو

   -  
الدكتور محمد نصر الدين علام وزير الري السابق

قال الدكتور محمد نصر الدين علام وزير الري السابق، إن ما زال هناك بعض النقاط الخلافية لن يتم التصريح بالرضا أو عدم الرضا عنها من جانب مصر أو أثيوبيا وهذا يكون إجراء استراتيجي فى المفاوضات على أساس أن لم يتم الاتفاق على كله فلن يتم الاتفاق على أي شيء فى مفاوضات سد النهضة.

وأضاف الدكتور محمد نصر الدين علام خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "القاهرة الآن" المذاع على قناة "الحدث العربية" الفضائية، أن اجتماعات واشنطن تضم وزراء الخارجية والري بمصر والسودان واثيوبيا.

وتابع وزير الري السابق، أن وزير الخزانة الأمريكي ورئيس البنك الدولي يشاركان في اجتماعات أزمة سد النهضة.

وأوضح الدكتور محمد نصر الدين علام، أن الجولة الأخيرة للمفاوضات فى أزمة سد النهضة قد يكون فيها بعض التنازلات القليلة.

وأشار إلى أن، آلية فض المنازعات إحدي أبرز نقاط المفاوضات، مضيفا أنه يتوقع تواصل أطراف الخلاف لاتفاق نهائي فى اجتماعات واشنطن.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة