كاراجر: مشاركة صلاح وماني في أمم إفريقيا ستجبر كلوب على ضم مهاجمصلاح للاعبي أتليتكو مدريد: ملعب أنفيلد ينتظركمشيرين رضا عن قطع أشجار حي المهندسين: «مذبحة جديدة.. عاوزين تخنقونا ليه؟»ثنائيات فنية تحت شعار «هات وخُد».. رامي جمال وناريمان يتصدران القائمةرغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركةالحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينبضبط 40 ألف قرص مخدر بحوزة عنصرين إجراميين بمطروح

مشهد يقطع القلب.. مصور واقعة إنقاذ أب لابنته من قطار الإسماعيلية يكشف الكواليس.. فيديو

   -  

قال محمد أشرف، مصور فيديو واقعة احتضان أب لابنته، لإنقاذها من تحت عجلات القطار، إن حدوث الواقعة كان عبارة عن "مشهد يقطع القلب".

وأضاف محمد أشرف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" :"  كنا مستنيين القطار عشان نروح، وفوجئنا، بالأب يحتضن ابنته بجانب القطار لتفادي الدهس".

وتابع محمد أشرف:"  كنا في حالة ذهول وهذا الموقف يوجع القلب وهذا الأب قريب من الله"، مضيفا:"  الفتاة كانت بتعدي هي ووالدها تحت القطار لكنهم فوجئوا بتحرك القطار ".

وأكمل محمد أشرف:"  الأب كان بيقول الحمد لله إن بنتي قامت بالسلامة".

واستطرد محمد أشرف: "الواقعة حدثت في محطة قطار الإسماعيلية، وحدث يوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة