وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

مشهد يقطع القلب.. مصور واقعة إنقاذ أب لابنته من قطار الإسماعيلية يكشف الكواليس.. فيديو

   -  

قال محمد أشرف، مصور فيديو واقعة احتضان أب لابنته، لإنقاذها من تحت عجلات القطار، إن حدوث الواقعة كان عبارة عن "مشهد يقطع القلب".

وأضاف محمد أشرف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد" :"  كنا مستنيين القطار عشان نروح، وفوجئنا، بالأب يحتضن ابنته بجانب القطار لتفادي الدهس".

وتابع محمد أشرف:"  كنا في حالة ذهول وهذا الموقف يوجع القلب وهذا الأب قريب من الله"، مضيفا:"  الفتاة كانت بتعدي هي ووالدها تحت القطار لكنهم فوجئوا بتحرك القطار ".

وأكمل محمد أشرف:"  الأب كان بيقول الحمد لله إن بنتي قامت بالسلامة".

واستطرد محمد أشرف: "الواقعة حدثت في محطة قطار الإسماعيلية، وحدث يوم الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرا".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة