وزير التعليم: السماح لدفع مصروفات المدارس الحكومية على "ترمين"عمرو أديب: لبنان يتجه للجحيم بسرعة كبيرةوزير التعليم يعلن عن موعد إتاحة مناهج الثانوية العامة بالتابلتضوابط إصدار واستخدام خدمات الدفع اللاتلامسية من البنك المركزيأستاذ بجامعة الأزهر: المسجد بالإسلام مكان لتعليم الحرية والمساواةبرعاية الشباب والرياضة.. سكر الحوامدية بطلا للسباحة ببطولة الشركاتمركز السموم بالإسكندرية يستقبل أول حالة مصابة بتسمم نبات السيكاسحدث زى انهارده.. شاهد بـ"خلية الوراق" يؤكد مصرع أمين شرطة بـ3 طلقاتاستدعاء ضابط التحريات فى اتهام عاطل بانتحال صفة موظف بحى مصر القديمةاستعراض أسباب التعصب الرياضى وسبل مواجهته فى ندوة بـ"الأعلى للثقافة""يوم الفرح " و " طبيب السعادة " بالثقافة السينمائية .. الأربعاءضبط 419 مخالفة مرورية حصيلة حملة على الطرق بالغربية"الغربية" تتلقى 66 ألفا و537 طلب تصالح من المواطنين في مخالفات البناءما هى حقيقة استيراد مصر لملح بـ 3 مليارات جنيه سنويا؟9 معلومات عن تغطيات التأمين "المفتوحة" على الممتلكات .. تعرف عليهاباتشيكو يصل القاهرة لتولي تدريب الزمالكأمير مرتضى لمصراوي: باتشيكو سيوقع العقود الأحد.. وسيحضر مباراة الجونة من المقصورةباتشيكو يتحدث لمصراوي عن هدفه القادم مع الزمالكرضا عبد العال: سأرحل عن تدريب طنطا في هذه الحالةملف السبت.. السولية يقود الأهلي للفوز على طنطا.. وباتشيكو يصل القاهرة

رئيس المصرية للرحمة بالحيوان تكشف عن الطريقة الأمثل للقضاء على ظاهرة انتشار الحيوانات الضالة.. فيديو

   -  
الحيوانات

قالت الدكتورة منى خليل رئيس الجمعية المصرية للرحمة بالحيوان، إن هناك أساليب علمية متخصصة وحديثة ومطبقة أثبتت جدوى وكفاءة في دول أخرى في التعامل مع ظاهرة تسميم الكلاب وبعض الحيوانات.

وأضافت منى خليل،خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن المذاع علي قناه الحدث اليوم ، أن مصر لا يوجد بها الي الآن شركة متخصصة في نقل الحيوانات اما بالنسبة الى الشركات المتواجدة فهي مخصصة في التعامل مع الحشرات والقوارض فقط .

وأوضحت منى خليل ، أن الجمعيات التي نعمل بها هي جمعيات أهلية مشهرة ويوجد لها إشهار في وزاره التضامن الاجتماعي ويمكن اللجوء إلى الجمعيات المتخصصة للتعامل مع هذه الظاهرة .

وتابعت: أنه يمكن للحيوانات الدخول وبكثرة في أي مكان ولكن يجب التعامل معها بالطرق الحديثة  بأن نقوم بتطعيمها ونقوم بإعطائهم دواء يمنعها من التكاثر بدل القضاء عليهم.

واستكملت مني خليل ، أن القطط لم يحدث منها اى مشاكل خلال الوقت السابق ولم يحدث هذا الجدل الثائر من قبل ولكن حدث عندما طالبت نائبة في مجلس النواب بالتخلص منها من خلال استخدام السم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة