جيرالدو واجايي.. ملامح تشكيل الأهلي في مواجهة الزمالك أمام السوبر المصريخبراء عن سوبر الأهلي والزمالك: كلاسيكو العرب خارج السيطرة والملعب الفيصلرمضان صبحي الأغلى.. الأهلي يتفوق على الزمالك في القيمة التسويقية قبل قمة السوبررضا عبد العال يكشف عن مفاجأة فايلر لـ الزمالك فى السوبر المصريتعرف على قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي بالكأس9 غيابات عن قمة الأهلي والزمالك بـ السوبر المصريقبل موقعة السوبر المصري.. نقل ناشئ الزمالك إلى مستشفى خليفة الدوليضبط طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مطعم غير مرخص بالسيدة زينبننشر أسماء المدانين في " أحداث السفارة الأمريكية الثانية"ضبط 5 قضايا تهريب بضائع و25 قضية أمن عام و1206 مخالفات مرورية بالمنافذ الحدوديةالسجن 4 سنوات للمتهم بخطف طفل وهتك عرضه بالتجمع الخامسبسبب قطرات مياه المبرد.. السجن 5 سنوات لمتهم أحدث عاهة مستديمة لمواطن"النقض" تؤيد السجن 10 سنوات للقاضي المتهم بتلقي رشوةتأجيل محاكمة موظفين بمستشفى قصر العيني ومحام في اتهامهم بالرشوةقائمة بيراميدز - السعيد وأنطوي ضمن 18 لاعبا لمواجهة الإسماعيليظهور «كادو» وعودة «المحمدي» لقائمة الإسماعيلي في مواجهة بيراميدزقبل مواجهة كارتيرون.. الأهلي تفوق على 7 من مدربيه السابقينأول تعليق من محمد صلاح بعد الهزيمة من أتلتيكو مدريدوزير العدل: أعد بالقضاء على مشكلات الشهر العقاري.. ونظام جديد للحوافزرئيس بيلاروسيا يغادر القاهرة عقب لقاء السيسي

رئيس المصرية للرحمة بالحيوان تكشف عن الطريقة الأمثل للقضاء على ظاهرة انتشار الحيوانات الضالة.. فيديو

   -  
الحيوانات

قالت الدكتورة منى خليل رئيس الجمعية المصرية للرحمة بالحيوان، إن هناك أساليب علمية متخصصة وحديثة ومطبقة أثبتت جدوى وكفاءة في دول أخرى في التعامل مع ظاهرة تسميم الكلاب وبعض الحيوانات.

وأضافت منى خليل،خلال مداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن المذاع علي قناه الحدث اليوم ، أن مصر لا يوجد بها الي الآن شركة متخصصة في نقل الحيوانات اما بالنسبة الى الشركات المتواجدة فهي مخصصة في التعامل مع الحشرات والقوارض فقط .

وأوضحت منى خليل ، أن الجمعيات التي نعمل بها هي جمعيات أهلية مشهرة ويوجد لها إشهار في وزاره التضامن الاجتماعي ويمكن اللجوء إلى الجمعيات المتخصصة للتعامل مع هذه الظاهرة .

وتابعت: أنه يمكن للحيوانات الدخول وبكثرة في أي مكان ولكن يجب التعامل معها بالطرق الحديثة  بأن نقوم بتطعيمها ونقوم بإعطائهم دواء يمنعها من التكاثر بدل القضاء عليهم.

واستكملت مني خليل ، أن القطط لم يحدث منها اى مشاكل خلال الوقت السابق ولم يحدث هذا الجدل الثائر من قبل ولكن حدث عندما طالبت نائبة في مجلس النواب بالتخلص منها من خلال استخدام السم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة