كاراجر: مشاركة صلاح وماني في أمم إفريقيا ستجبر كلوب على ضم مهاجمصلاح للاعبي أتليتكو مدريد: ملعب أنفيلد ينتظركمشيرين رضا عن قطع أشجار حي المهندسين: «مذبحة جديدة.. عاوزين تخنقونا ليه؟»ثنائيات فنية تحت شعار «هات وخُد».. رامي جمال وناريمان يتصدران القائمةرغم كورونا.. لندن تعلن استعدادها لاستضافة أولمبياد 2020 بدلا من طوكيورغم مرضه.. مؤمن زكريا يدعم الأهلي في الإمارات أمام الزمالكصن داونز يعلن جاهزية مدافعه ليبوسا لمواجهة الأهليرسميا.. برشلونة يتعاقد مع بديل عثمان ديمبليأعظم مدرب في تاريخ مصر.. أحمد حسام ميدو في ذكرى محمود الجوهريتعرف على برنامج كتيبة الزمالك اليوم قبل السوبر المصري امام الأهلىسويسرا توجه تهمة الرشوة للقطري ناصر الخليفي.. تفاصيلأفضل بديل.. هل يكون كهربا ورقة فايلر الرابحة أمام الزمالكمحمد صلاح يتوعد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا" الداخلية" تستقبل طلاب من الجامعات للاطلاع على أسلوب عمل المنشآت الخدميةالقبض على المتهم بالنصب على فتاة والاستيلاء منها على ٤٠ ألف جنيه في التجمع الخامسضبط 6 أشخاص وبحوزتهم 5 قطع يشتبه في أثريتها بالشرقيةضبط تشكيل عصابي ينتحل صفة رجال الشرطة بعد سرقة شخص بالعجوزةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة الرقم القومي لمسن بمنزله لعدم قدرته على الحركةالحماية المدنية تنجح في إنقاذ ٤ أشخاص بعد انهيار عقار في السيدة زينبضبط 40 ألف قرص مخدر بحوزة عنصرين إجراميين بمطروح

وسائل النقل العام مجانية في هذه الدولة

   -  
لوكسمبورج

د ب أ-

تأخذ دولة لوكسمبورج الصغيرة خطوة كبيرة في مكافحة التغير المناخي، فمن الأول منمارس فصاعد، سوف تصبح الدوقية الكبرى أول دولة في العالم تجعل وسائل النقل العام مجانية.

تأمل لوكسمبورج أن تقلل الخطوة حركة المرور والاختناقات المرورية. ولدى هذه الدولة 662 سيارة لكل ألف ساكن ويعلق الأشخاص في الاختناقات المرورية لما متوسطه 33 ساعة في السنة.

ولكن الترتيب الجديد لن يفيد السكان المحليين فحسب. فإذا كنت من بين 5ر1 مليون سائح يزورون لوكسمبورج سنويا فيمكن التمتع برحلات مجانية في الحافلات والقطارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة