أطعمة ومشروبات تزيد هرمون الأنوثة حال تناولتها بكثرةالسيسي يصدر قرارًا بتعيين 5 قضاةمتُابع لساويرس "ممكن تطلع أمي الحج؟".. ورجل الأعمال: "بشرط تدعيلي"وزير الأوقاف: مصر استعادت ريادتها الدينية في عهد السيسيمدير مشروع التأمين الصحي: إنفاق الفرد على الخدمات الصحية يصل لـ 62%"الزراعة": قافلة بيطرية لخدمة أهالي نزلة السمانصندوق "تحيا مصر" يطلق قوافل "نور حياة" في أسيوطوزير النقل يبحث مع مسؤول أممي تعزيز سلامة الطرق في مصرالتنمية المحلية: 3 دورات تدريبية خلال الأسبوع المقبلنجمات لم يخجلن من ارتداء ملابس رخيصة الثمن.. من الأجمل؟بالأسماء.. المؤبد لمتهم والمشدد 15 سنة لـ14 آخرين في "أحداث السفارة الأمريكية"بالصور.. وزير العدل يفتتح المحكمة الاقتصادية ومحكمة الأسرة الجديدة بالإسماعيليةانهيار جزئي بعقار بالسيدة زينب.. وقوات الحماية المدنية تُنقذ قاطنيهندوات تثقيفية لتوعية المُجندين بوزارة الداخلية بالمسئولية الأسرية21 مايو.. الحكم على المتهمين بسحل "زين العابدين" حتى الموت في بولاقاستغاثة "خليجي" تُنقذه من أيدي عصابة "الشرطة المُزيفة" بالجيزةخطف طفل وهتك عرضه.. الجنايات تعاقب سائقًا بالسجن 4 سنواتقبل تنفيذ الجريمة.. سقوط عصابة الـ "مُفتاح" في قبضة مباحث القاهرة"لم يتركها إلا جثة هامدة".. تفاصيل مقتل عاملة نظافة على يد زوجها بالدقهليةانتقامًا لنجله.. عامل يقتل شابًا في الدقهلية

استئناف اجتماعات واشنطن للتوصل لاتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة

   -  
سد النهضة

تستأنف واشنطن اليوم الثلاثاء، الاجتماع الوزاري الذي دعت إليه الإدارة الأمريكية كلا من مصر والسودان وإثيوبيا، بحضور ممثلين عن البنك الدولي، لاستكمال المفاوضات حول سد النهضة.
ويأتي الاجتماع الوزاري في إطار ما اتفقت عليه مختلف الأطراف خلال آخر جولات التفاوض في واشنطن منتصف الشهر الحالي من معاودة الاجتماع بالعاصمة الأمريكية يومي ٢٨ و٢٩ يناير ٢٠٢٠، بهدف التوصل لاتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة.
ويشارك فى الاجتماع وزير الخارجية سامح شكري.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة